إيلا يعلن بدء عمليات إصلاح الحكم بالجزيرة

أعلن والي الجزيرة، محمد طاهر إيلا، بدء عمليات إصلاح الحكم من خلال التوجيهات الداعمة لدفع الأداء بالخدمة المدنية، وترشيد الصرف الحكومي، والسعي الجاد لتقديم النموذج لخدمة إنسان الولاية وترقيته للأفضل، وتلمس همومه وقضاياه.

وأكد إيلا خلال كلمته لمواطني الولاية بمناسبة عيد الأضحى المبارك يوم الخميس، أكد تواصل برامج التنمية بتأهيل البنيات التحتية من طرق، وكهرباء، ومياه، وتجميل المدن، بجانب تواصل مسيرة النهضة في التعليم، والصحة، والأمن.

وامتدح اهتمام رئاسة الجمهورية وما ظلت توليه من اهتمام بمشروع الجزيرة والعمل على إعادة تأهيله، والعناية به باعتباره صمام الأمان لتوفير الغذاء، ورفد اقتصاد الوطن، وزيادة دخل المزارع، وتحسين معاشه.

وقال إيلا إن حكومته ستعمل على تطوير القطاع الزراعي بشقيه النباتي، والحيواني عبر المشروعات المختلفة، وتشجيع الاستثمار، وإعادة تشغيل الطاقات المعطلة للمصانع المتوقفة، واستيعاب الخريجين من خلال مؤسسات التمويل الأصغر، بجانب الاستيعاب في المشروعات التنموية، والاقتصادية، والخدمية.

وكشف عن شروع حكومة الولاية في تطوير الخطط والبرامج لتحقيق النهضة الشاملة بجذب رؤوس الأموال الوطنية، والإقليمية، والعالمية، وفتح آفاق الاستثمار، معلناً أن الفترة القادمة ستشهد قيام مشروعات كبرى ذات أثر اقتصادي فعَّال.

وأكد إيلا البدء في إنفاذ الطريق المزدوج مدني – الخرطوم، مؤكداً حرصهم على إنفاذ كل الخطط في مجال تقديم الخدمات للمواطن دون محاباة.

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *