إيلا يتلقى تهاني العيد من الجيش والشرطة والامن وقطاعات المجتمع

إيلا يتلقى تهاني العيد من الجيش والشرطة والامن وقطاعات المجتمع

تلقى د. محمد طاهر إيلا والي الجزيرة ظهر امس بحدائق قصر الضيافة بودمدني تهاني عيد الأضحى المبارك من أعضاء حكومة الولاية وأعضاء المجلس التشريعي الولائي والقيادات التنفيذية والشرطية والأمنية والعسكرية والسياسية ورجالات الطرق الصوفية والطوائف المسيحية وقطاعات الشباب والمرأة والاتحادات المهنية والإدارات الأهلية وأعيان ورموز مدينة ودمدني..
وعبر الوالي عن تهانيه للأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها وجميع افراد الشعب السوداني بمناسبة عيد الفداء العظيم متمنيا من المولى عز وجل أن يتقبل شهداء حادثة التدافع بمشعر مني واعتبر ايلا العيد مناسبة طيبة لجمع الصف وتوحيد الكلمة وتناسي الخلافات من أجل مصلحة الوطن ورفاهية أهله….
وكان والي الجزيرة قد تلقى تهاني العيد من مدير وضباط وضباط صف وجنود جهاز الأمن والاستخبارات الوطني برئاسة الجهاز بودمدني. وكما تلقى الوالي تهاني العيد من العميد الركن الفاتح محمد عبد الله قائد ثاني الفرقة الأولى مشاة وضباط وضباط صف وجنود الفرقة الأولى مشاة بنادي الضباط بودمدني وكما قدم والي الجزيرة تهاني العيد لمدير وضباط صف وجنود قوات الشرطة بدار الشرطة بودمدني..
كما شهد احتفالات شرطة الولاية بتكريم 54 متفوقا من أبناء منسوبي شرطة الولاية في مرحلتي الأساس والثانوي حيث اعتبر إيلا هذا التكريم دليلاً على الوفاء والتقدير للذين بذلوا الجهد والعرق وحصلوا على هذا التميز..

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *