اتحاد الجزائر يطمح بمواصلة نتائجه المميزة على حساب الهلال

اتحاد الجزائر يطمح بمواصلة نتائجه المميزة على حساب الهلال

سيحاول اتحاد العاصمة الجزائري مواصلة نتائجه الإيجابية في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، عندما يلعب في ضيافة الهلال السوداني بذهاب قبل النهائي لكن سيعين عليه أولا تجاوز إيقاف يوسف بلايلي.

وعوقب بلايلي الذي سجل أربعة أهداف مع اتحاد العاصمة بالبطولة الحالية، بالإيقاف لمدة عامين بسبب سقوطه في اختبار للمنشطات.

وأثار إيقاف بلايلي جدلا كبيرا في الجزائر بعدما أعلنت رابطة الأندية اعتراف اللاعب بتعاطي المنشطات بينما نفى بلايلي ذلك.

وقبل السفر إلى السودان تلقى اتحاد العاصمة تحية حارة من المشجعين على أمل تحقيق نتيجة إيجابية قبل استضافة مباراة الإياب بعد أسبوع واحد وسط آمال بإحراز اللقب الذي أحرزه غريمه المحلي وفاق سطيف في العام الماضي.

وقال ميلود حمدي مدرب اتحاد العاصمة: “نملك جمهورا من ذهب ولا يحق لنا أن نخيبه لهذا علينا تحقيق نتيجة إيجابية في السودان قبل لقاء العودة في الجزائر”.

وأضاف حسين العرفي للصحفيين في المطار: “نحن واعون ومتفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة حتى نسهل الأمور علينا في لقاء الإياب”.

وإلى جانب غياب بلايلي من المنتظر أن يفتقد اتحاد العاصمة أسامة درفلو المنضم للمنتخب العسكري برفقة المدافع حسين بن عيادة بينما يعاني المهاجم أيوب عبد اللاوي من الإيقاف.

وكان اتحاد العاصمة حقق خمسة انتصارات متتالية في دور الثمانية (دور المجموعتين) وضمن التأهل وتصدر مجموعته مبكرا قبل أن يخسر 1-صفر عندما لعب في ضيافة المريخ السوداني منذ أسبوعين.

كووورة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *