بعد اتهامه بالفساد .. صافي النور يكذب موسى هلال ويتحداه

بعد اتهامه بالفساد .. صافي النور يكذب موسى هلال ويتحداه

سخر والي شمال دارفور الأسبق رئيس مجلس تطوير الرحل الأسبق عبد الله صافي النور من اتهامات موسى هلال له بتبديد أموال تطوير الرحل في مشاريعه الخاصة، وقال صافي النور في تصريحات خاصة لـصحيفة الوطن أمس أن موسى هلال ينطلق من ضغائن شخصية بسبب ما أسماه مواقفه من تمرد هلال وما يفعله تجاه الدولة وزاد: اقول لهلال امشي ناس المالية شوف الأموال دي مشت وين.
وكان الزعيم القبلي اتهم رئيس مجلس تطوير الرحل، عبد الله صافي النور بتبديد الأموال التي سخرتها الدولة لتطوير مناطق الرحل بدارفور.
وتسائل هلال في تسجيل صوتي عما قدمه صافي النور عندما كان والياً لشمال دارفور لمدة أربعة سنوات، قائلاً: لو ما انا ما كان الناس عرفوا صافي النور مطالباً إياه بالتوقف عن انتقاده في خطاباته الرسمية اثناء زياراته لمناطق المحاميد وأولاد راشد بدامرة مصري، ودامرة الشيخ، ووقف ما أسماه بالأعمال الخبيثة على حد تعبيره وأشار هلال الى أن صافي النور انفق أموال تطوير الرحل في تأسيس شركات خاصة به في الخرطوم، وطلمبات وقود في دارفور.
وفي السياق تحدى صافي النور موسى هلال أثبات ما ادعاه واكد صافي النور انه لا يملك أي محطة وقود، وأضاف ما قاله موسى هلال لا يمت للواقع بشئ وليس فيه أي ذرة من الحقيقة زاد : العارف عزو مستريح.

صحيفة الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *