في تصريحاته للتلفزيون الكنغولي :غارزيتو يتحدى ويؤكد: حضرنا لوممباشي من أجل التأهل فقط

في تصريحاته للتلفزيون الكنغولي :غارزيتو يتحدى ويؤكد: حضرنا لوممباشي من أجل التأهل فقط

سيتدرب المريخ اليوم وغدا على ملعب استاد مازيمبى الذى ستقام عليه المباراة يوم الاحد القادم ، وسيكون التدريب فى الثالثة والنصف بتوقيت لوممباشى الرابعة والنصف بتوقيت السودان وهو نفس توقيت المباراة .
غارزيتو : حضرت الى لوممباشى من اجل التأهل الى النهائى فقط
قال المدير الفنى للمريخ الفرنسى ديغو غارزيتو فى تصريحات للتلفزيون الكنغولى (نايوتى) انه حضر الى لومومباشى من اجل خطف بطاقة التأهل فقط واكد على انهم قاموا بإعداد جيد لهذه المباراة بمعسكر فى العاصمة كينشاسا اضافة الى ان لاعبيه فى افضل حالاتهم البدنية والنفسية لاسيما وانهم يتمنون التأهل للمباراة النهائية لكى يكتبوا تاريخا جديدا لانفسهم ولناديهم فى هذا المحفل الافريقى الهام .
توعد الفرنسي دييغو غارزيتو مدرب المريخ، مازيمبي بالوصول لشباكه في المباراة التي تجمع الفريقين عصر الأحد المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وقال غارزيتو الذي كان يتحدث لوسائل الاعلام الكونغولية بعد التدريب الذي أجراه الفريق صباح أمس بملعب تاتا رفائيل بالعاصمة كنشاسا: نعرف صعوبة المهمة، وشراسة مازيمبي على ملعبه.. ولكن نحن ندرك أن تأهلنا إلى النهائي تحت أقدامنا.. لن ندافع بل سنلعب بالطريقة التي تجعل الفريق يحافظ على حظوظه في التأهل الى النهائي من البداية وحتى النهاية.. نخطط لتسجيل هدف مبكر من أجل قتل أحلام مازيمبي وتعقيد مهمته واملك الأسحلة التي تجعل فريقي قادرا على القتال في كل الظروف وسنقدم مباراة كبيرة، وأثق تماماً في اللاعبين الذين سيقاتلون بكل شراسة من أجل هذه الفرصة التاريخية.
لاعبان من مازيمبي في قائمة المنتخب العاجي
أعلن الفرنسي مشيل دوسييه، مدرب منتخب كوت ديفوار، قائمة من 21 لاعباً لمواجهة المغرب ودياً في التاسع من أكتوبر الجاري، في يوم الفيفا، وشهدت القائمة غياب القائد يايا توريه لاعب مان سيتي في الوقت الذي استدعى فيه دوسييه لاعبين من مازيمبي الكونغولي الذي سيواجه المريخ عصر الأحد في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وهما الحارس قبوهو سيلفان والمهاجم روجر اسالي، وهما الوحيدان اللذان يلعبان في أفريقيا.

قوون

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *