نجوى كرم: زوجي السابق ضربني لهذا السبب فقط

نجوى كرم: زوجي السابق ضربني لهذا السبب فقط

كشفت النجمة نجوى كرم أنها تعرضت للضرب من زوجها السابق، إضافة إلى حديثها عن خلافاتها مع الفنانين ملحم بركات ومعين شريف، وعلاقتها بالنجمة اليسا.

وتحدث شمس الأغنية اللبنانية في برنامج “أوائل” مع الإعلامية ريما نجيم، للمرة الأولى عن بعض تفاصيل زواجها السابق من المتعهد يوسف حرب الذي “أحبته من قلبها”، كاشفةً أنها تعرضت للضرب منه لأنها رفعت صوتها بوجهه، مشيرةً إلى أن “الزوجة يجب ان لا ترفع صوتها عالياً طالما ان الرجل قادر على حمايتها ويؤمن لها الامان”.

وعن الزواج مرة ثانية، رأت كرم أن الفكرة مسؤولية كبيرة، مضيفة أن من تزوج مرة من الممكن ان يعيد التجربة حسب الظروف والمعطيات شرط ان يكون الخيار نابعاً من محبة.

وتطرأت كرم في حديثها إلى خلافها السابق مع الموسيقار ملحم بركات، معتبرةً أنها دافعت عن حقها حينها. وتابعت: “ما حصل هو عيب”، بخاصة أن الموسيقار هو الوحيد الباقي من عمالقة الماضي، ازعل من نفسي بسبب ما حصل.

وأوضحت ما حصل حينها قائلةً إن شقيقها نقولا كرم توجه الى ملحم بركات لحل الخلاف، لكن الأخير شهر مسدسه في وجهه.

ورداّ على سؤال حول خلافها مع الفنان معين شريف، جاوبت كرم بأنها عاتبة جداً على الأخير الذي تكن له المحبة، مشيرةً إلى أنها “وقفت الى جانبه في بداياته الفنية”. وشددّت على أنها لم تكن لتزعل منه لو أنه وجه لها الإنتقاد بالاسلوب الصحيح والبناء.

إلى ذلك تحدثت عن علاقتها بالفنانة اليسا، معتبرةً انها تشعر بأنه لا يوجد اي نوع من العداء بينهما ولا احد يأخذ من طريق الاخر.

ووجهت كرم التحية إلى النجمة نوال الزغبي وباركت لها على البومها الجديد “مش مسامحة”.

القدس

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *