لن تصدق ما هو سر سعادة هذين الزوجين منذ 44 عاماً

كشف زوجان بريطانيان عن سر سعادتهما الزوجية التي استمرت منذ أكثر من 44 عاماً، وذلك عبر اشتراكهما في عشق وجبات “كي إف سي” السريعة.

وكان بوب فوغ تعرف إلى رفيقة دربه بات عندما كانا طالبين في مدينة وارينغتون، وأصر على زيارة مسقط رأسها في بريستون، ليتمكن من تناول الطعام في أول فرع لشركة الوجبات السريعة الأمريكية في بريطانيا.

تقليد أسبوعي
وبعد زواجهما، اتخذ الزوجان من المدينة مقراً لإقامتهما ليتمكنا من تناول وجبة أسبوعية من “كي إف سي” وعلى نفس الطاولة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وقالت بات للصحيفة: “لم أكن أعرف شيئاً عن مطعم “كي إف سي” وعندما تعرف على بوب كان يلح في طلب زيارة منزل عائلتي، ولم أكن أعلم في ذلك الوقت أن مطعم الوجبات السريعة الأمريكي هو ما كان يدفعه للإصرار على هذه الزيارة”.

أقدم مطعم في بريطانيا
أما بوب فعلق مازحاً “انتشرت دعابة لطيفة بين أفراد الأسرة مفادها أن مطعم “كي إف سي” كان السبب في زواجنا، ولو لم يكن هذا المطعم موجوداً لم قُدِّر لنا أن نتزوج”.

وأضاف بوب “اعتدت على السفر من وارينغتون إلى بيرستون. لقد سمعت أن سلسلة “كي إف سي” افتححت فرعاً لها في المدينة، وكنت في شوق لزيارة المطعم”.

وفي وقت سابق من العام الجاري سرت شائعات بأن فرع “كي إف سي” في مدينة بيرستون سيغلق عما قريب، إلا أن المدير الإقليمي تيم أدكينز أكد أن هذا المطعم الذي يعد الأقدم من نوعه في بريطانيا وجد هنا ليبقى.


دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *