بلاغ ضد الفنانة المصرية انتصار بعد حثها الشباب على مشاهدة الأفلام الإباحية

بلاغ ضد الفنانة المصرية انتصار بعد حثها الشباب على مشاهدة الأفلام الإباحية

تقدم الدكتور سمير صبري، المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام، طالب فيه بمحاكمة عاجلة للفنانة المصرية انتصار، وذلك بعد حثها الشباب على مشاهدة المواقع الإباحية.

البلاغ جاء فيه، أن انتصار قدمت حلقة في أحد البرامج وقالت لمقدمه البرنامج: “خلينا نتكلم بصراحة كتير جداً من الشباب يخشوا على المواقع الإباحية دي.. اللي هي أفلام البورنو والسؤال هنا بيدخلوا عليها ليه؟ يعني مصر من أكتر البلاد على مستوى العالم يمكن اللي فيها ناس بيدخلوا على مواقع البورنو وتتفرج عليها، يمكن رجالة وستات مش رجالة بس، ليه، هل دي مشكلة في المجتمع نقص كبت وسوء فهم؟ فردت الضيفة دي قلة أدب.

المحامي أكد في البلاغ أن الثابت أن جميع التصريحات التي أدلت بها انتصار كانت صادمة، وكلها جاءت ضد عادات وتقاليد الشعب المصري، ولا يجوز أن يصرح بها على التليفزيون، الذي يدخل كل منزل ويشاهده الصغير قبل الكبير، ومن الثابت كذلك أن هذا البرنامج سيتسبب في ضياع الشباب بعدما طالبتهم المبلغ ضدها بمشاهدة أفلام “البورنو”، كوسيلة لملئ غرائزهم قائلة: “صبروا نفسكم بالأفلام دي”.

واعتبر أنه غير جائز عرض هذا الكم من الألفاظ والإيحاءات اللفظية، على شاشة قناة من المفترض أنها تحترم نفسها وتحترم عقل المشاهد، ولكن ما حدث في هذه الحلقة لم يكن جراءة ولكنه خروج عن حدود الأدب، وهناك فارق كبير بين المصطلحين، فهناك برامج كثيرة تتحدث عن الصحة الجنسية والثقافة الجنسية دون جرح مشاعر المشاهد، ولكن يبدو أن هذا الأسلوب سيكون نهج مقدمات البرنامج، أثناء مناقشة أي موضوع.

صبري أضاف، من المعروف للكافة أن الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض على انتصار بمنطقة الدقي، أثناء تواجدها داخل سيارة ملاكي بصحبة 3 أشخاص كويتيين فجراً، وكانت في حالة سكر بين، وتم عرضها علي النيابة العامة، ووجه لها العديد من الاتهامات، وأكدت التحريات أنه أثناء استيقاف قوة كمين شرطة بمنطقة الدقي لسيارة ملاكي تلاحظ لها بداخلها سيدة و3 أشخاص، وبالاستعلام عن هويتهم، تبين عدم حمل انتصار إثبات شخصية، وقامت بالاعتداء على القوة بالسب والقذف، وقيد المحضر برقم 6807 لسنة 2013 جنح الدقي.

القدس

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *