هدف عمار الدمازين يجنب الأمل ملحق الدوري السوداني

نجح فريق الأمل من مدينة عَطْبَرَة شمال السودان، في تأمين بقاءه بالدرجة الممتازة السودانية ،بل وتجنب خوض مباراتي الملحق مع ممثل الدوري العام، وذلك بفضل هدف وحيد ناله مهاجمه عمار الدَّمازِين في شباك الفريق الهابط الميرغني، وذلك الأربعاء بإستاد مدينة عطبرة في ختام مباريات الفريقين بالبطولة .

وقد جاء هدف المباراة بضربة رأسية في شوط اللعب الأول فى اللقاء الذي جرت أحداثه الثلاثاء باستاد عطبرة، ولم يكن الميرغني الذي تاكد هبوطه منذ نحو أسبوعين صيدا سهلا، حيث عانى فريق الأمل في ترويضه، حيث كان صاحب الأرض قد خاض المباراة بحساب الفوز فقط حتى يتجنب الإنزلاق لمنطقة الملحق.

ونجح الفريق في مسعاه ةتخطى بفوزه كل من الأهلي الخرطوم والنسور وهلال كادقلي وإحتل الترتيب 11 رافعا رصيده إلى 29 نقطة، بقي الميرغني في 18 نقطة.

ورغم ذلك فإن إفلات الأمل من الهبوط المباشر يبقى معلقا بشكوى المريخ ضده على إشراكه للاعب بصورة غير قانونية في مباراة الفريقين بالدور الثاني والتي كسبها الأمل 2-0، فيما إشتكى الأمل نفسه المريخ في عدم صحة مشاركة مهاجمه بكري المدينة في مباراة الفريقين بالدور الأول، وسوف تنظر العديد من الأندية، مثل فريق الرابطة الذي هبط برصيد 26 نقطة، والنسور وهلال كادقلي اللذان يحاولان تتجنب الملحق، لمصير تلك الشكاوى التي سوف تنظر فيها لجنة الإستئنافات نهار الخميس.

كووورة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *