ما هي الفياغرا العشبية؟ وما هي مكوناتها؟ وما هي أضرار عقاقير تحسين الأداء الجنسي؟

ما هي الفياغرا العشبية؟ وما هي مكوناتها؟ وما هي أضرار عقاقير تحسين الأداء الجنسي؟

مكملات تحسين الأداء الجنسي يمكن الحصول عليها بسهولة في محطات الوقود وعلى الانترنت ومتاجر الأدوية العشبية. والكثير منها ليست عشبية في الحقيقة، وتحتوي على العنصر النشط في الفياغرا والعقاقير المشابهة.

لكن هذه هي المشكلة، فأنت لا تعرف مقدار الكمية التي تحصل عليها من هذا العنصر، إذ أن ذلك ليس مذكورا في الملصق، وإذا أخذت الكثير منها فإنك ستكون في ورطة كبيرة.

على سبيل المثال وجدت دراسات أن بعض هذه العقاقير تحتوي على سم فئران أو طلاء أو حبر طابعات .. لكن هنالك المزيد، إذ أن دراسة وجدت احتواء هذه العقاقير على مواد أخرى أيضا، مواد قد تؤدي إلى تخفيف كثافة الدم أو مستوى السكر فيه.

قد يكون من الخطر تناول هذه العقاقير إن لم تكن تحتاجها، والدراسات أظهرت وجود مختلف المواد فيها تسمى بالمكملات العشبية الطبيعية.

أحد الباحثين القائمين على هذه الدراسة التي مولتها فايزر وهي المصنعة للفياغرا، قال بأنهم يضعون كل ما يجدونه حولهم ويبدو أن الأمر يختلف طوال الوقت، إذ أتى بعدة عينات من نفس العقار وكانت المحتويات مختلفة.

لا تعرف حقا ما الذي تتناوله عندما تأخذ هذه المكملات خصوصا إن كنت تتناول الكثير منها، ولا يعني الأمر إنها طبيعية بالضرورة إذا كان الملصق يذكر ذلك.

CNN

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *