ميرغني ابوشنب : لماذا يحاولون تحطيم الرائعة انصاف مدني

اعتقد ان صحيفة الدار كانت موفقة جدا عندما قامت بتكريم المطربة الرائعة انصاف مدني باعتبارها صاحبة المركز الاول اليوم في السودان من بين كل المطربات عندنا واللائي كاد عددهن ان يتجاوز الخمسين وكنت يومذاك حاضرا بالنادي النوبي واسعدني ان اري انصاف مدني تدخل الي صالة التكريم في زفة اعجبت الكثيرين وشاركت مشكورة بالغناء قبل ان تقلدها الدار الوشاح ولم يكن ما فعلته الدار مع انصاف مدني من فراغ فهي حقيقة قد نجحت كمطربة وتفوقت علي كل الموجودات في الساحة وقد حرصت علي ان استمع لها من خلال تسجيلات عديدة وهي تغني بالدلوكة فطربت لها والله ..وتابعت كل كلمات الاغاني التي ترددها فوجدتها خالية تماما من اي شكل من اشكال الابتذال فوضح لي من خلال ذلك انها تعرف كيف تختار اغنياتها وان كان لي ماخذ علي انصاف مدني فلانها فعلت مثل ما فعل كمال ترباس فبعد ان اصبحت مسيطرة علي الساحة الفنية رفعت اجرها الي درجة بات بسببها الكثيرون يعجزون عن التعامل معها واسوق لانصاف مدني الشكر لانها تكرمت مشكورة بالغناء في حفلات زواج ابني عبد الرحيم متبرعة وهي رغم انني لا اجتمع بها كثيرا تحمل لي كل مشاعر الود والاحترام وابنتي هنادي التي تسكن الي جوارها في حي الصافية بالخرطوم بحري لا تتبادل معها التحية.. ونفت انصاف ذلك وقالت انها لا تربطها بها صلة وعندما علمت انها ابنتي اكدت لي انها ستبادلها التحية كل يوم وعندما تخرجت ابنتي الصغيرة هديل من كلية الاتصالات بجامعة السودان اعدت لها انصاف مدني اغنية خاصة حملناها معنا في المسجل الخاص وقالت لنا ان اردنا يمكن ان تذهب معنا لتغني لمن كانوا حاضرين وحدث كل هذا من انصاف مدني وهو عكس ما يحدث معنا من ندي القلعة التي امتلات غرورا واستبدادا بعد ان استعانت بنا وحققت كل ما حققته من نجاح.. وندي القلعة اجريت معها اكثر من عشرة حوارات صحفية نشرت كلها علي صفحات صحيفة الدار ومع هذا رفضت ان تغني لنا في زواج ابنتنا هيام رغم اننا لم نكن بحاجة لها لانه كان معنا الهمر كمال ترباس ولحق به في الشوط الثاني حسين شندي وفي الزمن الاضافي البعيو.
‭{‬ بعد هذا الذي سقته لابد لي ان اعلن رفضي واستنكاري للحملات الظالمة التي تدار ضد انصاف مدني بواسطة بعض العملاء والمأجورين والذين وصلوا بذلك حدا جعلنا حقيقة ناسف فلا احد له دخل باي اعمال تجارية تقوم بها انصاف مدني وان ربحت او خسرت فباتت عليها ديونا واجبة السداد فهذا شأن يخصها وحدها لان الجميع بحاجة فقط لهذا الغناء الرائع البديع الذي تردده واصبحت تجذب به اليها كل يوم مستمعين جدد وهي مرغوبة داخل السودان وخارجه وهذا وحده كافيا لها.
‭{‬ ولقد دفعني لما كتبته ما قالته انصاف مدني وهي تستنكر استهداف البعض لها بشكل غير مقبول يدفعنا للسؤال عن ما يريده هؤلاء منها ونرجو ان يترك الجميع انصاف مدني لحالها.. ولا يحاولوا ان يسيئوا لها اكثر مما اساءوا فهي فنانة مبدعة تطرب الحجارة وهذا هو ما نريده منها اما خلاف ذلك فهو شانها الخاص الذي لا دخل لاحد به.
‭{‬ وكل ما ارجوه ان نحاول ما امكن ان نتعامل مع المبدعين في بلادنا بشكل سليم بعيدا عن الحقد والحسد لان المبدع بحاجة في المقام الاول لمساهمتنا فيرفع روحه المعنوية ودعم نشاطه وحماسه حتي يستطيع ان يقدم لنا كل يوم جديدا.. وانصاف مدني ليست من حجر وهي لحم ودم. ولها مشاعر واحاسيس ولهذا من المفروض ان يكون تعاملنا معها هي وباقي المطربات بالشكل الذي يجعلنا نحصل منهن علي المزيد من الابداع
‭{‬ ويا عزيزتي انصاف مدني انت واحدة من قممنا الفنية التي من المفروض ان نحافظ عليها وان كان قد وضح لك ان هناك حملة ظالمة تستهدف مسارك فانت بحكمتك وصبرك وسعة صدرك لديك القدرة علي تجاوز كل العقبات وليت الاستاذ مبارك البلال المدير العام يجعل انصاف مدني ضيفة علي صالون الدار حتي نعرف قدرها ومكانتها والي اي درجة هي محبوبة.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *