غادة عبد الرازق في ملابس فاضحة ومتابعوها يردون: صورك مقززة

توجهت غادة عبد الرازق منذ أيامٍ قليلة إلى العاصمة الفرنسية باريس على الأرجح لإمضاء فترة إجازة قصيرة بعيداً عن الأضواء وضغوطات العمل، وهي قد شاركت متابعيها عبر انستغرام بصورتيْن لها ظهرت فيها على شرفة غرفتها التي تطل على برج ايفل المعروف.

وأثناء تواجدها في عاصمة الموضة والجمال، حرصت غادة على زيارة صالون التجميل المعروف “Samuel Rocher” لتصفيف شعرها على يد أهم الخبراء في المجال، وهي قد شاركت متابعيها بصورة سيلفي مقرّبة لوجهها بهدف إظهار تسريحتها الجديدة.

ووجهت بطلة مسلسل “الكابوس ” في هذه اللقطة قبلة إلى الكاميرا وقد ظهرت شفتيْها منتفختيْن بشكلٍ غريب ومريب، الأمر الذي أثار موجة من السخرية في خانة التعليقات حيث طالبها الكثيرون بعدم إلتقاط هذا النوع من الصور بعد اليوم لأنّها تبدو قبيحة فيها للغاية.

بدورها، سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من صورة النجمة هذه حيث أعادت نشرها عبر حسابها الخاص وعلّقت عليها مشبهةً إياها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وكتبت: ” كيم عبد الرازق استمري يامزه.”

هذا وحرصت النجمة على إلتقاط صورة تذكارية مع طاقم العمل في الصالون، ظهرت فيها مرتديةً سروال وسترة رياضية باللون الأرجواني مع لانجري Babydoll باللون الأبيض.

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *