المريخ السوداني يصدر بيانا ويتأسف لتضليل الرأي العام

المريخ السوداني يصدر بيانا ويتأسف لتضليل الرأي العام

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ السوداني لكرة القدم، بياناً الاثنين، عبر من خلاله عن بالغ أسفه لمحاولات بعض الأندية تضليل الرأي العام والتشكيك في الانتصارات القانونية التي حققها مجلس ادارة النادي في الاستئنافات.

وكانت الاندية التي وقعت على مذكرة الانسحاب من الدوري السوداني قد اتهمت الاتحاد السوداني بتوجيهه المنافسة لخدمة نادٍ بعينه في ابشع صور الممارسة، كما اتهمت لجنة الاستئنافات بأنها اصبحت أدوات في ايدي الذين يحركونها وفقاً لما تقتضيه الاهواء والمصالح والعلاقات الشخصية والمحاباة.

وطالب مجلس المريخ في بيانه، بأن تقوم هذه الأندية بالإطلاع على مذكرتي المريخ وعلى الحيثيات التي بنت عليها لجنة الاستئنافات العليا قراراتها,ليكون موقف الأندية منطقيا وقانونيا بدلا من أن يكون عاطفيا الغرض منه فقط استنكار النجاح القانوني والإداري لنادي المريخ، وهو حق كسبه بإتباعه الوسائل والطرق القانونية.
وأضاف البيان: “يأمل المجلس بأن من يرى نفسه متضررا من أي قرار إتباع الوسائل القانونية المشروعة بدلا من التحريض وتضليل الرأي العام”.

وقال مجلس إدارة نادي المريخ: “ان فريق كرة القدم جاهز لأداء مباراتي الفريق المعادتين أمام الأمل عطبرة رغم أن إحداهما تمت إعادتها بحيثيات غير مقنعة لنادي المريخ لأنه لم يكن هناك أي خطأ قانوني في حيثيات الإعادة”، كما أكد كذلك التزامه بتنفيذ بقية برنامج الموسم الكروي لعام 2015.

موقع كورة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *