“أحلام”: سأعتزل الفن وأصبح “داعية إسلامية”.. وأرفض دخول أبنائي للوسط الفني

“أحلام”: سأعتزل الفن وأصبح “داعية إسلامية”.. وأرفض دخول أبنائي للوسط الفني

قالت المطربة الإمارتية أحلام الشامسي، إنها تتوقع أن تعتزل الغناء ذات يوم وتصبح داعية إسلامية، مشددةً على أنها ترفض عمل أي من أبنائها وبناتها في الوسط الفني.

ورداً على سؤال المحاور خلال برنامج تلفزيوني، حول دعوة الشيخ العريفي لها بالتوبة وأن تكون داعية، قالت أحلام: “بس يدعي لي بالهداية، إن شاء الله هاكون داعية، والله أنا عندي إحساس إني في يوم من الأيام هاكون داعية”، وأكدت أنها بالطبع ستعتزل الفن وقتذاك وتتفرغ للعمل الدعوي بحسب تعبيرها.

وكان الشيخ محمد العريفي كتب تغريدة في سبتمبر 2013 قببل دخول شهر رمضان، دعا فيها أحلام للتوبة قائلاً: “أختي الكريمة أحلام، أنت مؤمنة، تحبي ربنا، ألا تجعلين اليوم نقطة تحول حياتك، ليدخل رمضان على أحلام (الداعية) بدلاً من أحلام (المغنية)”.

وأضافت أحلام خلال لقائها ببرنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم” المصرية، أنها تؤمن بامتلاكها مقومات نجاح الداعية مثل الإقناع والفهم الصحيح للدين واللين وعدم الغلظة، مضيفةً بأنها عندما تجلس مع صديقاتها تحكي لهم قصصاً دينية وتسألهم في الدين.

وحول رؤيتها لمستقبل أبنائها وبناتها، قالت أحلام إنها لن تتدخل في تحديد مستقبلهم، وستترك لهم حرية تحديد مسار حياتهم، وستكتفي فقط بنصحهم وإرشادهم للطريق الصواب، مشددةً على أنها لن تسمح مطلقاً بأن يعمل أحدهم في الوسط الفني، وتعارض تماماً اتجاههم لهذا الوسط.


دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *