حدة عين “فتاة ” يعيدها الى منزل ذويها مطلقة بعد 48 ساعة زواج !

عادت عروس بعد 48 ساعة فقط لمنزل ذويها بعد ان رفض زوجها ابقائها على ذمته بعد ان قضت نظراتها على كل شيء جميل وقعت عليه عينياها الحاره.

وتعود التفاصيل وفق مصدر خاص بـ”صدى” الى ان شاب ارتبط بفتاة جنوب محافظة الطائف وقررا “العروسان” ان يقضيان فترة شهر العسل بمحافظة جدة ، وعند وصولهما لأحدى الشقق المفروشة ، أعجبت “الفتاة ” بستائر غرفة النوم وماهي الا لحظات وانقطع الحبل الذي يقوم بعملية فتح واغلاق الستائر ، لم يخطر بخلده من الوهلة الأولى انها بسبب “العروسة” ، ولكن الشك راوده بعدما خرجا لأحدى المنتجعات السياحية ولاحظ بان عينا زوجته وقعت على نادل يحمل صحن مأكولات بيده ،انتهى بسقوط النادل ارضاً.

واضاف المصدر بان القشة التي قضت على الزوجة كان حين عودتهما الى مقر اقامتهما وذلك بعد أن ابلغته باعجابها بزينه زجاجية معلقه في المرأة الامامية، وما انتهت من حديثها الا وسقطت من مكانها بعد ان انفلقت الى عدة اجزاء في لمح البصر .

واضاف المصدر ايضاً :ادرك الزوج حينها بان زوجته عينيها حاره”نظولة” وقام باعادتها الى بيت ذويها وابلغهم خشيته منها مفضلاً بأن الانفصال قبل أن يحدث حمل ويربطهما اطفال وحدوث مالا يحمد عقباه مستقبلاً ، وتنازل عن المهر بالكامل لأهل العروس رغبة في السلامة من اي مكروة بعدما شاهد بإم عينه ما فعلته وهي معجبة فكيف ستفعل لوغضبت؟

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *