عفاف حسن توجه إنذاراً قانونياً للقناة مطالبة بحقوقها

عفاف حسن توجه إنذاراً قانونياً للقناة مطالبة بحقوقها

تجددت معاناة قناة الشروق مرة أخرى مع حلقاتها الكارثية في رمضان قبل الماضي التي حملت عنوان (مع النصري) التي استضافت فنان الطمبور محمد النصري وجلب للقناة الكثير من حالات السخط والتذمر عبر سقطة هذا البرنامج الذي لم تكف عجلة مشاكله من الدوران وهي تهطل على القناة مثل المطر وأضرت بها كثيراً على مستوى البرامج.
حيث عادت أزمة هذا البرنامج إلى السطح مجدداً بعد إنذار شديد اللهجة قدمته المذيعة عفاف حسن أمين لإدارة قناة الشروق تطالب فيها بحقوقها المادية في هذه الحلقات التي قامت بإعدادها وسلم المحامي والمستشار القانوني الأستاذ عبد العزيز تبار الإنذار للقناة مطالباً بأن تستلم موكلته حقوقها من القناة والتي قدرتها بمبلغ خمسمائة ألف جنيه, مطالباً بسدادها خلال (72) ساعة مع إستلام الإنذار وإلا سوف تضطر عفاف للجوء إلى القضاء لأخذ حقوقها بواسطة القانون.
وأكد منتج البرنامج هشام عز الدين في وقت سابق على أنه نادم أشد الندم على عمله في هذا البرنامج وقال: لو عاد بي الزمن إلى الوراء لن أشارك فيه.. فالمشاكل لم تتوقف فيه حتى الآن, وأضاف قائلاً: عفاف حسن أمين لديها حق على إدارة الشروق لم تستلمه وأنا أخبرت الإدارة بذلك ولكنها لم تُعر أمر حقوق عفاف أدنى إهتمام, وأكد هشام أنه على إستعداد للشهادة مع عفاف ضد الشروق في ساحات المحاكم.

السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *