مصر.. مديرة مدرسة تهدد بخلع ملابسها بمكتب وزير التعليم وأمن الوزارة يستدعي “الصحة النفسية”

شهد ديوان عام وزارة التربية والتعليم احتجاجاً غريباً من نوعه الثلاثاء، عندما هددت مديرة مدرسة سابقة بخلع ملابسها أمام مكتب الوزير، مما دفع أمن الوزارة إلى استدعاء فريق من “الصحة النفسية” للتعامل مع الموقف.

ورغم أن تقارير إعلامية، لم يمكن لـCNN بالعربية تأكيد مصداقيتها بصورة مستقلة، ذكرت أن المعلمة، وتُدعى “فريدة أ.”، خلعت بعض ملابسها بالفعل أمام المصعد الخاص بقيادات الوزارة، فقد نفت الوزارة صحة قيامها بالتجرد من ملابسها داخل مبنى الوزارة.

وذكر رئيس الإدارة المركزية للأمن، اللواء عمرو الدسوقي، في تصريحات أوردها موقع “أخبار مصر”، نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن “سيدة جاءت لمقابلة الوزير، وتلاحظ أنها في حالة هياج عصبي، فتم استدعاء الصحة النفسية لها، والتعامل معها حتى هدأت وانصرفت.”

وأضاف الدسوقي أن “هذه السيدة كانت مديرة مدرسة، وتم فصلها، واعتادت التردد على الوزارة بين حين وآخر طوال السنوات الأربعة الماضية”، دون أن يفصح عن أسباب فصلها، كما لم يؤكد ما إذا كان الوزير الهلالي الشربيني، قد وافق على مقابلتها أم لا.

وكانت تقارير عدة قد نقلت عن مصدر وصفته بـ”مسؤول” في وزارة التعليم، أن المعلمة كانت مديرة لإحدى المدارس بمحافظة القاهرة، تم استبعادها بسبب “بعض المشكلات” التي حدثت بالمدرسة، وأنها اعتادت الاعتصام أمام مدخل الوزارة، لطلب مقابلة الوزير.

CNN

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *