الفاتح جبرا : من دون تحلل ذاااتو

الفاتح جبرا : من دون تحلل ذاااتو

من المؤسف تماما أن تصل (إدارة) ملفات الفساد إلى هذه الصورة التي تدعو إلى التقزز والتقيؤ ومش بعيد (الإسهال) .. فبعد التحلل الذي يخالف كل مواد القانون الجنائي بل الذي يخالف تعاليم الإسلام كما أفتى به الشيخ عبدالحي يوسف مؤخراً.. بعد هذا التحلل جاء الفساد (أبو من دون تحلل) وهو نفي الفساد وتغطيته والتستر عليه (عديل كده) وعدم تقديم الوالغين فيه إلى العدالة والإكتفاء بإحالتهم إلى المعاش للتمتع بما جنوه من أموال هذا الشعب البائس الفقير.. ها نحن سادتي الأماجد نشاهد فصلا جديدا من التستر على الفساد (وقفل الموضوع ودفنو) فيما يعرف بفضيحة (الجمارك) … فتعالو معنا ناخدا واااحدة واحدة عشان نشوف الأمور (مشت كيف) :

(1) البداية كانت عبارة عن مقال تداولته الأسافير يحوي عدداً من الإتهامات بالفساد وإستغلال الوظيفة في حق مدير مكتب مدير الجمارك المقدم طارق محجوب ومدير الجمارك ذات نفسو اللواء سيف الدين عمر بإعتبارو (شايف وساكت) !
(2) بعد أيام قلائل من تداول ذلك المقال تمت إعفاء المذكورين (قبل يومهم) مع (راتب التقاعد) وذلك بقرار واحد ! على الرغم من عدم توفر إي سبب من الأسباب المنصوص عليها في قانون الشرطة لسنة 2008م ، المادة ( 32) والتي تحدد شروط إنتهاء الخدمة الشرطية للضباط ،مما يعضد الأخبار التي راجت حولهما بالفساد .

(4) في اليوم التالي للإعفاء جاء بصحيفة ( التغيير) أن لجنة أمنية متخصصة قد باشرت عملها لحصر المخالفات التي إرتكبها العقيد طارق محجوب مدير مكتب مدير عام هيئة الجمارك وقد حصرت اللجنة إلى الآن مخالفات بقيمة 85 مليون جنية (85 مليار بالقديم) ولا زالت اللجنة تواصل الحصر .. وطالما أنه لم يشكك المسؤولون في هذا الخبر الذي إنفردت به صحيفة التغيير (حتى الآن) فهذا يعني أن هنالك لجنة أمنية قد تم تكوينه وقد توصلت للرقم المذكور (لاحظ اللجنة دي بعد شوية ح تكون فص ملح وداب) !
(3) بعد يومين تداولت الأسافير مقولة نسبت إلى سيادة المقدم ؛ والذي قال فيها ان لحمه مرا ، وانه ليس كالمرحوم غسان ، ولن يكون كبش فداء للكبار الذين يخبطون خبطتهم ويتوارون خلف الكواليس الحصينة ، وانه يمتلك مستندات وأوراق تدين الكثيرين ان تمت اي محاولة لمحاسبته (هذا ما حدث فعلا خليكم متابعين)
(4) بعد يومين استوضح رئيس اللجنة الزراعية بالبرلمان عبد الله مسار وزير الداخلية الفريق أول عصمت عبد الرحمن، عن ملابسات إقالة مدير الجمارك، وما تردد بشأن تورطه في قضية فساد، فقام السيد الوزير بتبرئة مدير الجمارك المقال اللواء سيف الدين عمر، (وكمان) مدير مكتبه المقدم طارق محجوب (بتاع لجنة الـ85 مليار) من أية شبهات فساد وأفاد في رده أن إقالتهما لا تخرج من المسائل الإدارية المتعارف عليها ….
مع إنو للأسف كل القرائن تشير الي ان احالة المذكورين للمعاش تأت من فراغ كما أراد السيد الوزير أن يوهم (أفراد الشعب الفضل) فسيادته لا يستطيع أن يوضح لنا ومع وجود هذه القرائن (ليه هما بالذااات) وليس أي ضابطين آخرين بالجمارك ! (ما عايزه ليها درس عصريا سعادتك)
(5) ثم بعد يوم (واحد) من تبرئة السيد وزير الداخلية للمذكورين قام مدير إعلام الشرطة اللواء هاشم الشيخ (تعضيداً للتبرئة) بإتهام مدوني الأسافير الإلكترونية بالتشهير بمدير الجمارك المعفي واتهامه بالفساد لأغراض سياسية (اللجنة بتاعت الـ 85 مليار ديك وين؟) ونفى بشدة تورط ضباط بالجمارك في شبهات فساد، واستبعد إحالة أي ضابط من الجمارك الى النيابة للتحقيق معه، ولفت الى أن هذا الإجراء غير وارد لكون أن الشرطة لديها قانون يحاسب منسوبيها، وقال: (ما يدور في الأسافير غير صحيح، ووراؤه أغراض سياسية) …. شفتو كيف؟
(6) جاء بعدد الأمس بصحيفة (الصيحة) الآتي : أنهى المدير السابق لمكتب مدير الجمارك المقدم معاش طارق محجوب حالة الصمت، حيال اتهامه بالضلوع في حالات فساد مالي وإداري كبيرة، وأكد أنه يعيش وسط أهله نافياً شائعة كانت قد انطلقت أمس الأول تفيد بانتحاره، معتبرا ما أثير حوله ابتلاء من الله سيصبر عليه – ثم أضاف- أنا بخير ولن ألتفت إلى الشائعات، وأعيش هذه الأيام وسط أهلي وأسرتي، ولا صحة لكل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر طارق في حديث خصّ به (الصيحة) ما يقال عنه ابتلاء من الله، وقال إنه قادر على الدفاع عن نفسه ضد كل ما يقال عنه وخاصة الشائعات التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعى !
(7) وإنتهت الحدوتة وإسدل الستار عن (القصة) بدون تحلل ذاااتو ونلتقي بكم في قصة أخري بإذن الله .
كسرة :
قوموا إلى فسادكم يرحمكم الله .. قال أيه (حصرت اللجنة إلى الآن مخالفات بقيمة 85 مليار) ….. هات الحبوب ياااا ولد

تنبيه :
بالمناسبة (غيرالسعيدة) دي .. يوجد واو جديد !!!
كسرة ثابتة (قديمة):
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو (وووووووووووو)+(وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+(وووو)+(و+و+و+و)+و+(و)
كسرة ثابتة (جديدة) :
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو وووو وووو)+(ووووووووو) +(وووو)+(و+و+و+و)+و+(و

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *