احمد دندش : (مسموح) الوقوف بين هذه اللافتات.!

احمد دندش : (مسموح) الوقوف بين هذه اللافتات.!

(1)
لم اقرأ اجمل مما كتب الزميل الحبيب محمد عبد الماجد فيما يختصّ بإستقالة كل من منتجي قناة النيل الازرق ياسر عركي ومحمد عكاشة، تلك الحروف التى سطرها محمد بـ(وجع) لم يكن (اصطناعياً) على الاطلاق، بل كان (وجعاً حقيقياً) قادراً على الإسراع في انجاب مولود (الحقائق) والذى يحاول الكثيرون (وأده) بكل مايملكون من (علاقات ونفوذ) داخل القناة.
نعم…ذهاب عركي وعكاشة هو (اخفاق) جديد لقناة النيل الازرق ولإدارتها الجديدة، واظن ان على القائمين على ادارة قناة النيل الازرق التركيز قليلاً في الحفاظ على كوادرها المميزة والعمل على تقييمها ومايتناسب مع مجهودها وإبداعها، بدلاً من التركيز في إقامة (حفلات العشاء)..!..ولاشنو يا(شيلا)..؟
(2)
بالرغم من إختلافي الكبير مع الفنان الشاب طه سليمان في الكثير من الاغنيات التى يؤديها، الا ان طه يعتبر اليوم هو الفنان الاول المطلوب لإحياء حفلات الزواج، واظن ان ذلك يعود الى (الكاريزما) التى يمتلكها طه في التعامل مع الجمهور، الى جانب الفرقة الموسيقية المميزة التى يحظى بها.
اقول هذا الحديث بعد ان قادتني الظروف لحضور حفل زفاف كان يغني خلاله الفنان الشاب حسين الصادق-والذى شاهدته ولأول مرة يغني على مسرح حفل زفاف-وبكل صدق فقد فؤجئت بأداء (فاتر) جداً من حسين الصادق بخلاف مايظهر به في الحفلات الجماهيرية، الامر الذى يؤكد ان منافسته لطه سليمان في مايخص (العدادات) امر غير وارد على الاطلاق.
(3)
لن املّ على الاطلاق من الاشادة بفنان (معاق) اسمه انس عبد الله، يتنقل بين المنتديات بـ(دراجة معاقين) اكل عليها الدهر وشرب، ولن املّ ايضاً من دعوة وزارة الثقافة ومجلس المهن الموسيقية لدعم ذلك الفنان المبدع الذى يتحدى الالم من اجل رسم ابتسامة ونثر الحب.
يااهل الوزارة…ويااهل المجلس…لماذا لاتبادروا وتقوموا بدعم ذلك المبدع على الاقل بـ(دراجة معاقين) جديدة..؟..الا يستحق..؟
(4)
جاء في الاخبار ان قناة (انغام) طالبت عدد من الفنانين الجدد بدفع مبلغ (2) الف جنيه للتسجيل ضمن برنامجها الجديد (نجم الموسم)، وان صحتّ تلك الاخبار، فيؤسفني ان اقول لاهل (انغام) انها القناة بدأت فعلياً في (الانهيار)، فهي قناة تقوم في المقام الاول على الموسيقى، وانشأ حاجز (مادي) مابينها والفنانين والموسيقيين سيعود عليها بخسارة كبرى.
عزيزي المهندس محمد عمر…(هسي عليك الله الوليدات ديل لو الواحد عندو 2 الف جنيه البجيبوا يغني شنو)..؟
(5)
سألني احد القراء عبر اتصال هاتفي: (يااستاذ…بالله في النيل الازرق مذيعة اسمها رتاج).؟-وذلك تعليقاً على ماكتبته عن تلك المذيعة بصفحة صولات قبل مدة- وبدوري اقوم بتحويل سؤال ذلك القارئ للجهة المختصة بتعيينات المذيعات في قناة النيل الازرق-هذا ان وجدت من الاساس-.!
(6)
بمناسبة المذيعات…تستحق المذيعة ميرفت حسين الاشادة على المستوى المميز الذى تقدمه عبر برنامج (البحث عن هدف)، وتستحق المذيعة مودة حسن التحية على التطور الكبير الذى طرأ على تجربتها الاعلامية.
(7)
(مونيكا…مني مجدي…ريماز ميرغني…صباح عبد الله) اسماء (فنانات) نقرأ تصريحاتهنّ…ولانسمع اغنياتهنّ.!…عجبي.!

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *