الوالى يقود همد لمغادرة اجتماع المريخ بعد الإبقاء على غارزيتو

الوالى يقود همد لمغادرة اجتماع المريخ بعد الإبقاء على غارزيتو

شهد اجتماع مجلس إدارة نادي المريخ أمس والذي قرر الإبقاء على الفرنسي غارزيتو أحداثاً بعد رفض عبد القادر همد عضو المجلس للتقرير الذي قدمه الفرنسي والذي حمل من خلاله رئيس النادي السابق جمال الوالي مسؤولية الخروج من دوري أبطال أفريقيا وطالب همد غارزيتو بسحب هذه العبارة من التقرير قاطعاً بأن الوالي خط أحمر على حد تعبيره ، إلا أن الفرنسي رفض ذلك وأصر على تحميل الوالي المسؤولية ليغادر همد الاجتماع غاضباً ولم تفلح معه نداءات رئيس المريخ المهندس أسامة ونسي .
فى اجتماع لجنة التسيير الدوري
التأمين المبدئي على مواصلة الفرنسي ديغو غارزيتو مع المريخ
متابعة : محمد عوض
عقد مجلس الإدارة اجتماعاً رقم 4 برئاسة المهندس أسامة ونسي رئيس المجلس بحضور الأمين العام العميد حقوقي عامر عبد الرحمن . وذلك بعد ظهر أمس بالمكتب التنفيذي بالخرطوم 2، وخرج بالآتي:
– استمع المجلس لتقرير اللجنة المكلف للجلوس مع مدير الجهاز الفني غارزيتو وبعد التداول أمّن على موافقة مبدئية مشروطة لاستمرار المدرب الفرنسي وذلك بعد الجلوس مع اللجنة التي انضم إليها عضو المجلس المهندس حسن الوسيلة للاتفاق مع المدرب على النواحي المالية وحسم كل ترتيبات التعاقد .
– استمع المجلس لتقرير لجنة التسجيلات وتم التأمين على تقرير اللجنة في ما تم تنفيذه حتى تاريخه حول احتياجات الفريق الفنية لعمليتي الإحلال والإبدال , وفيما سيتم تنفيذه حتى نهاية التسجيلات , وأكد بأن اللجنة تعمل وفق الأولوية .
-أشاد المجلس بمجهود قطاع المراحل السنية فى الفترة الماضية والتعاقد مع خبير أجنبي لقيادة المراحل السنية فى الموسم القادم , وطالب المجلس القطاع بتقرير مفصل حول خطته للمرحلة القادمة لإجازته .
– وجه المجلس بفتح باب العضوية خلال الأيام القادمة للتسجيل للأعضاء الجدد وتجديد العضوية للأعضاء المسجلين , تمهيداً لعقد جمعية عمومية للانتخابات بعد انتهاء فترة المجلس . وسيتم الإعلان عن ذلك عبر الموقع الرسمي ووسائل الإعلام.

صحيفة قوون

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *