فوائد الزوجة النكدية التي لا يدركها الرجل..!

فوائد الزوجة النكدية التي لا يدركها الرجل..!

يتذمر العديد من الرجال عن بعص الصفات النكدية الموجودة في زوجته، مما يبرر رغبة بعض الرجال بقضاء أوقات طويلة خارج أجواء المنزل. و لكن ما لا يدركه الرجل أن هناك بعض المنافع و الفوائد من زوجته النكدية، لذلك بدلا من هروب الرجل لتمضية الوقت بعيدا عن زوجته و المنزل، عليه أن ينظر إلى الجانب الإيجابي لزوجته النكدية و المتمثلة فيما يلي:

غض البصر: يزداد كره الرجل إلى جنس النساء إن كان يحظى بزوجة نكدية ترهقه على مدار الأيام، فتراه هالكا من النساء لا يرغب بالنظر إلى أنثى.

رشيق و محافظ على وزنه: تلعب الضغوط و الأجواء النكدية أثرا سلبيا على الرجل، حيث تنسد رغبة الرجل بتناول الطعام بعد الاستماع إلى الاحاديث النكدية من زوجته، و بذلك يحافظ الرجل على وزنه و رشاقة جسده، و هذا يغنيه عن الدخول إلى النوادي الرياضية لانقاص الوزن.

يصبح اللسان رطب بذكر الله: ليس بيد الرجل الذي يعاني من زوجته النكدية سوى احتساب الأمر إلى الله، حيث تراه يمشي في الطرقات و هو يتكلم و يحتسب أمره و هذا يجعل لسانه رطبا بذكر الخالق.

تقوية صلة الرحم: ربما ينشغل الزوج بالمسؤوليات و الأعباء الزوجية مما لا يتيح له قضاء الوقت مع والديه، ولكن قد يحدث عكس ذلك تماما عندما يحظة الزوج بزوجة نكدية، حينها تراه غاضبا متذمرا يقضي معظم الوقت برفقة والديه.

وراء كل رجل عظيم امرإة: يبقى العمل هو الشاغل الوحيد للرجل، حتى يهرب من أجواء المنزل، فتراه هالكا في العمل طيلة الوقت، مما يزيد من نجاحه باستمرار.

مجلة الرجل

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *