المباحث الجنائية تستلم هاتف ( سراج النعيم ) لفحصه بهيئة الإتصالات السودانية

المباحث الجنائية تستلم هاتف ( سراج النعيم ) لفحصه بهيئة الإتصالات السودانية

استلمت الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية ( دائرة مكافحة الجرائم المستحدثة ) هاتف الأستاذ الصحفي سراج النعيم مؤسس شبكة ( أوتار الأصيل ) الإخبارية في إطار البلاغ المفتوح من الدكتور اللواء معاش عبدالمتعال محمد أحمد الذي يتهم المشكو ضده بنشر مقال حول وفاة الدكتورة ( غادة أحمد البدوي ).
وفي السياق سلم المتحري في البلاغ المساعد شرطة دهب عبدالكريم دهب التابع للمباحث والتحقيقات الجنائية وجرائم المعلوماتية الأستاذ الصحفي سراج النعيم خطاب موقع منه يؤكد فيه أنه استلام هاتف جلكسي ماركة ( نيو ) أسود بداخله شريحة بالرقم ( 0915140010 ) بالإضافة إلي ذاكرة خارجية بتاريخ 12/11/2015 علي أن يسلم له الأحد الموافق 15/11/2015 وذلك بغرض فحص الهاتف لدي هيئة الإتصالات السودانية.
من جهتها كانت مباحث التحقيقات الجنائية وجرائم المعلوماتية قد ألقت القبض علي الأستاذ الصحفي سراج النعيم مؤسس شبكة ( أوتار الأصيل ) الإخبارية بموجب بلاغ تقدم به الشاكي الدكتور اللواء معاش عبدالمتعال محمد أحمد برقم البلاغ ( 392 ) تحت المواد ( 10/16/17 ) جرائم معلوماتية بتاريخ 19/10/2015
وتشير الوقائع بأن الدكتور اللواء معاش عبدالمتعال محمد أحمد يتهم الأستاذ الصحفي سراج النعيم بنشر مقال يتعلق بالدكتورة المتوفاة ( غادة أحمد البدوي ) علي أساس أن الطبيب الشاكي وقع في خطأ طبي أدي إلي وفاة الدكتورة غادة أحمد البدوي.
ونفي سراج النعيم في التحري الذي اجرته معه الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية علاقته بالنشر الذي تم في هذا الخصوص كما أكد أنه نفي نفياً قاطعاً معرفته بالدكتور اللواء معاش عبدالمتعال محمد احمد.. أو الدكتورة المتوفاة ( غادة أحمد البدوي ) من قريب أو بعيد.. مشيراً أنه ليس لديه مصلحة في أي نشر يتم في هذا الإطار.. كما أنه نفي علمه بما كتب.. ولم يطلع علي النشر ضد الدكتور اللواء معاش عبدالمتعال محمد احمد إلا بعد أن تم إلقاء القبض عليه في البلاغ المفتوح من الطبيب الشاكي بواسطة وكالة نيابة التحقيقات الجنائية وجرائم المعلوماتية.
من جهتها أطلقت مباحث التحقيقات الجنائية سراح الأستاذ الصحفي سراج النعيم بضمانة الأستاذ الشاذلي إبراهيم المشرف العام علي شبكة ( أوتار الأصيل ) الإخبارية.. وذلك بعد التحري.
هذا وشمل البلاغ آخرين لم يتم التحري معهم بعد.

سراج النعيم

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *