رونالدو: لن نفوز بالألقاب مع بينيتز

رونالدو: لن نفوز بالألقاب مع بينيتز

نشرت وسائل إعلام إسبانية أمس الأحد محادثة نسبتها لنجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، أبدى له خلالها عدم ثقته في قدرة المدير الفني رافائيل بينيتز، على قيادة النادي للفوز بالألقاب.

وذكرت صحيفة “الكونفيدينسيال” على موقعها الإلكتروني أن رونالدو لا يشعر بالانسجام مع بينيتز ونقل شعوره بعدم الثقة هذا لفلورنتينو بيريز.

وفي اجتماع منسوب للثنائي قبل السفر إلى مدينة إشبيلية الأسبوع الماضي لخوض مباراة في الدوري الإسباني أمام فريق المدينة، قال كريستيانو لرئيس النادي “الملكي” إنه لا يثق في أن الفريق سيفوز بالألقاب تحت القيادة الفنية لبينيتز.

ونقلت الصحيفة تصريحات النجم البرتغالي التي قال فيها: “مع هذا المدرب لن نفوز بشيء”.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة بين النجم البرتغالي ورئيس النادي يشوبها كثير من التوتر حيث أن بيريز يعتقد أن رونالدو لم يحترمه بعدما همس في أذن مدرب باريس سان جيرمان، لوران بلان، بعد المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياغو برنابيو” في دوري الأبطال منذ نحو أسبوعين.

ويشعر رئيس النادي “بعدم التقدير” من جانب قائد المنتخب البرتغالي بعدما جدد النادي تعاقده معه. وحسبما أفادت الصحيفة، فإن فلورنتينو أكد لأحد المقربين منه من إدارة النادي “إذا كان هناك نادٍ مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، فليرحل إذن”.

ولم يتوقف مسلسل حزن رونالدو عند هذا الحد، حيث يشعر الهداف التاريخي للميرينغي بعدم الانسجام مع الويلزي جاريث بيل سواء داخل أو خارج الملعب، الذي يحظى، حسب رؤية البرتغالي، بتقدير رئيس النادي والمدير الفني للفريق.

وبالنسبة لرونالدو، حسب رواية الصحيفة، فشريكه الأساسي في هجوم الفريق الملكي هو الفرنسي كريم بنزيما.

البيان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *