5 أشياء تمنحك راحة نفسية في دقائق معدودات

5 أشياء تمنحك راحة نفسية في دقائق معدودات

جسمك نظام حيوي فريد من نوعه مرتبط بقوة مع عقلك. تقبلي جسمك ومظهرك الخارجي وستكونين قادرة على الاستمتاع بحياتك. يمكنك أن تكوني شخصاً سعيداً إذا استمعت، نظرت، تحركت، وأحببت، إليك خطوات بسيطة تحصلين من خلالها على صحة نفسية مثالية تمنحك شيئاً من الرضا الداخلي والهدوء النفسي.

اسبحي بخفة

السباحة في المياه المفتوحة كالبحيرات والأنهار والمحيطات هي شيء مميز لا يمكن نسيانه. إنها أفضل طريقة للتواصل مع موجات المياه الطبيعية. وهذا النشاط الحر سيساعد جسمك على الشعور بالانتعاش والخفة. إن المياه العميقة والنظيفة ستجعلك تنسين همومك ومشاكلك الخاصة والاستمتاع بمراقبة السماء عندما تعومين على ظهرك. السباحة في البيئة الطبيعية يمكن أن تقوي عضلاتك أيضاً.

تنفسي بعمق

تمارين التنفس العميق يمكن أن تخلصك من التوتر بشكل فوري وتمنحك مزايا نفسية جيدة لكل من صحتك العقلية والجسدية. إن مخيلتك يمكن أن تشارك أيضاً في هذه العملية من التنفس العميق، فقط تخيلي أنك تتنفسين الهواء الذي يشفي ويحفز كل خلية في جسدك.

رطبي جسدك
هذه إحدى أفضل الطرق غير العادية لتحسين مظهر جسمك. فمختلف أنواع مستحضرات الترطيب تستخدم للتخفيف من أعراض جفاف البشرة وتغذيها بكل المعادن الضرورية. سيكون من الأسهل للتواصل مع جسدك إبقاء عبوة من مستحضر الترطيب المفضل لك متوفرة لاستعمالها يومياً بعد الاستحمام.

احصلي على تدليك

إن قوة اللمس لها تأثير إيجابي كبير على عقلك وجسدك. فتدليك جيد يمكن أن يكون العلاج القياسي لمجموعة واسعة من الحالات الطبية. إن تدليك «الضغط الخفيف» يمكن أن يساعدك على الاسترخاء في حين أن تدليك “الضغط العميق” يتعامل مع الطبقات العميقة من العضلات من أجل التخفيف من نتائج تضررها. التدليك سيصبح أفضل أداةً للحد من التوتر والتشنجات العضلية داخل جسمك.

ارتدي ما يعجبك

جسمك يستحق ارتداء الملابس الجميلة. ويجب أن تحاولي دائماً التأنق بطريقة حيوية لأنها تمنحك الثقة اللازمة، وهذا أمر ضروري ومهم لك أكثر من ارتداء الملابس الجديدة والغالية. يمكنك تغيير أسلوبك وتحسين مظهرك بالاستعانة بالقطع التي تجعلك أكثر ثقةً. علاوةً على ذلك، يمكنك التحكم بالألوان، فسحرها يمكن أن يجلب لعالمك الفائدة وينعش جسمك ويبعد عنه التوتر والاكتئاب.

البيان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *