مهندس سوداني على رأس شركة “شنقيتل” للإتصالات

مهندس سوداني على رأس شركة “شنقيتل” للإتصالات

أعلنت شركة سوداتل السودانية المالك الرئيس لشركة “شنقيتل” الموريتانية السودانية للاتصالات، تعيين عمار الفاتح حمدين مديرا عاما للشركة فى موريتانيا.

وقالت الشركة فى بيان وزعته اليوم إن مديرها الجديد يحمل خبرة دولية غنية في قطاع إدارة المعلومات و الاتصالات و التي تمتد إلى نحو 20 عاما.
و أسهم عمار الفاتح بحسب البيان خلال مسيرته الحافلة بالانجازات في خطط النمو و التحول التي شهدتها العديد من مؤسسات الاتصالات المرموقة عبر العالم.

واستهل المدير الجديد مسيرته المهنية من هيوليت باكارد و سيسكو سيستمس قبل أن ينتقل إلى منطقة الشرق الأوسط للعمل في مجموعة اتصالات الإمارات بأبو ظبي.

وانتقل المهندس عمار الفاتح حمدين للعمل في شركة زين بالسودان و منها إلى المجموعة الأم بمملكة البحرين و من ثم إلى دولة الكويت، حيث ارتقى العديد من المناصب المهمة و القيادية التي كان متميزا في أدائها.

وأضافت الشركة أن مديرها العام حاصل على شهادات عليا من بينها الماجيستير من كلية إمبيريال للإدارة – جامعة لندن بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى شهادة الباكلوريوس في العلوم و إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكي.

وكشف البيان أن المدير الجديد عضو في فرق و لجان عمل مختلفة للاتحاد العالمي للاتصالات GSM Association، حيث كان له حضور فاعل و متميز في العديد من المؤتمرات و اللجان الدولية على المستويين الاقليمي و العالمي، بما أسهم في ارتقاء خدمات الاتصالات في منطقتي الشرق الأوسط و إفريقيا.

وانتهى بيان الشركة إلى أنها تتطلع في ظل هذه الإضافة النوعية و القيادة الجديدة إلى مزيد من الفاعلية و الإنتاج و التعاون المثمر مع كافة شركائها في القطاعين العام و الخاص.

صحراء ميديا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *