بالصور: ماذا فعلت أمّ لحث أبنائها على الصلاة؟

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صورة أم فاضلة قامت بعمل ديكور مسجد لأبنائها الصغار؛ لحثهم على الصلاة. وانهمرت التعليقات المعجبة والمؤيدة للفكرة التي شجّعت كثيرًا من النشطاء على فعل مثلها لتشجيع صغارهم على الصلاة، وأثنت معظم التعليقات على الأم الفاضلة؛ حيث غردت صهيل امرأة: رائعة… فكرتها أعجبتني، وبسويها بإذن الله.

وغرّد محمد الهذلي‏: فعلًا هنا المثل اللي يقول: “الأم مدرسة”، الله يحفظها وعيالها، بعض الأمهات بوجودهم تكتمل قيمة الحياة. كما غردت بنت الهيلا‏: أعجز عن التعبير حقيقةً، بارك الله فيها وبأمثالها، شيء رائع، إن شاء الله أعمل مثلها.

وغرّد هلالي في أمريكا: فكرة ممتازة جدًّا، فعلًا الأم مدرسة إذا أعددتها أعدت شعبًا طيب الأعراق. وغردت مواطنة: فكرة جميلة جدًّا.. كتب الله أجرها وأجر من نشرها. كما غرد معلول: هذي أم في زمن قلّ فيه مرأة تكون فيه قد مسؤولية لحمل هذا الاسم.. الله يوفقها.


صحيفة المواطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *