الكويت توزع كسوة الشتاء على الأيتام في السودان

الكويت توزع كسوة الشتاء على الأيتام في السودان

أعلنت جمعية “الرحمة العالمية” الكويتية يوم السبت، توزيع كسوة الشتاء على ألفي يتيم تكفلهم بالسودان، عبر مكتبها بالخرطوم ممثلاً في منظمة الرعاية والإصلاح، بحضور السفير الكويتي وعدد من مسؤولي الرعاية والتنمية الاجتماعية بالسودان وقادة المنظمات الخيرية .

وقال السفير الكويتي لدى السودان، طلال منصور الهاجري، في كلمة ألقاها خلال مراسم توزيع الكسوة، إن هذا العمل الإنساني لصالح الأيتام هو جزء من مساهمة الكويت وأهلها لدعم ومساندة المحتاجين في كل دول العالم.

وأكد استمرار الكويت في تعاونها ودعمها لكافة المشروعات الإنسانية والإنمائية بالسودان، معرباً عن تقديره لجهود السلطات السودانية في تسهيل كافة الأنشطة والمشروعات الإنسانية والخيرية الكويتية لتصل بشكل مباشر لمحتاجيها.

من جانبه قال الأمين العام لمنظمة الرعاية والإصلاح، أزهري عبد القادر، إن مشروع كسوة الشتاء التي تشمل “بطانيات وألعاب”، يستهدف 2000 من الأيتام الذين تكفلهم “الرحمة العالمية” بالسودان والبالغ عددهم خمسة آلاف يتيم.

وأشار إلى أن متابعتهم تتم من خلال خمسة مراكز لتحفيظ القرآن الكريم، والمتابعة التربوية بواسطة قسم تربوي متخصص.

وأعرب عن شكره لأهل الكويت الذين يركضون للخير ركضاً حتى باتت الكويت رمزاً ومعلماً للعطاء الإنساني المتدفق باستمرار في العالم كله.

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *