سوداني يروي تفاصيل انتشال جثتَيْ فتاتَيْن غرقتا بالسعودية

سوداني  يروي  تفاصيل انتشال جثتَيْ فتاتَيْن غرقتا بالسعودية

كشف المقيم السوداني عبدالله مصطفى لـ”سبق” تفاصيل انتشاله جثتي مواطنتين، تُوفيتا غرقاً في مستنقع مياه على بُعد 500 متر من منزل ذويهما في مركز سليلة جهينة التابعة لمحافظة العيص.

وقال “مصطفى” إنه قام بالبحث عن الفتاتين المفقودتين في المستنقع بعد صلاة المغرب، ومعه صاحب العمل عبدالله عيد القاضي، وقاما بالبحث عنهما لمدة ساعة حتى تم العثور عليهما داخل حفرة مشروع.

وأضاف “مصطفى” بأنه قرر النزول إلى عمق المستنقع لانتشال الجثتين، وتم انتشالهما، وقام بنقلهما إلى المركز الصحي، مؤكداً أن هذا واجبه الإنساني، ولازم ذويهما طوال تلك الفترة إلى أن تم تشيعهما بعد صلاة الفجر، سائلاً الله للمتوفاتَيْن الرحمة والمغفرة.

وكانت “سبق” قد انفردت بنشر خبر بعنوان (“سوداني” ينتشل جثتيْ مواطنتيْن غرقتا في حفرة بـ”العيص”)؛ إذ انتشل وافد سوداني مساء أمس جثتَي مواطنتَين توفيتا غرقاً في مستنقع مياه على بُعد 500 متر من منزل ذويهما في مركز سليلة جهينة التابعة لمحافظة العيص.

وجاء ذلك بعد مرور ساعتين على إبلاغ الدفاع المدني؛ إذ لم تباشر أي فرقة موقع الحادث بحجة عدم الاختصاص، وفقاً لما رواه والد إحدى الفتاتين التي تبلغ من العمر 14 عاماً.

صحيفة سبق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *