سواريز يخطف لقب الأفضل في الكلاسيكو من أنياب زملائه

حسم نادي برشلونة قمة العالم وكلاسيكو الأرض أمام غريمه ريال مدريد وعلى ملعبه سانتياغو برنابيو، حيث فاز عليه برباعية دون رد، جاءت تفاصيلها بثنائية في الشوط الأول وثنائية في الشوط الثاني، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحملت دقائق اللعب الأولى مصدر خطر واضح مع قبل كتيبة الكتلان، الذي تركز بنيمار وسواريز الذي غاب عنهما ميسي بسبب الإصابة، قبل أن يشارك في الشوط الثاني.

وكان للويس سواريز دور البطل في اللقاء، حيث إفتتح اللقاء بهدف رائع من الدقيقة 11 بينما عاد ليوقع على الرابع بعد تمريرة من نيمار.

وبهذا الأداء يستحق سواريز أن يتوج نفسه الأفضل في اللقاء رغم كثرت اللاعبين الذين قدموا أمورا رائعا في المباراة من طرف الكتلان.

لكن سواريز كان مصدر خطر دائم منذ الدقيقة الأولى، بتمركزه الرائع وقدرته الأكثر من رائعة على إنهاء الفرص بطريقة مثالية مستغلا سوء تنظيم دفاع ريال مدريد.

وبالهدفين يتقدم سواريز في سلم الصدارة بعيدا عن رونالدو، حيث أصبح يملك في رصيد 11 هدفا بفارق هدف عن المتصدر نيمار الذي هو الأخر سجل في شباك ريال مدريد الهدف الثاني في الشوط الأول.

يذكر أن المباراة إختيار الأفضل في تشكيلة برشلونة خاصة، يتطلب الكثير من الظلم، حيث قدم أنييستا وسيرجيو روبيرتو ونيمار وأيضا الحارس برافو اداء خياليا، لكن لغة الأهداف ترجح كفة سواريز.

وبهذا الفوز يحلق برشلونة بعيدا بفارق الصدارة عن ريال مدريد، حيث أصبح في رصيد 30 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن ريال مدريد برصيد 24 نقطة.

موقع كورة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *