بالصور: هذه السيدة تعرض منزلها للبيع.. ستتزوج من يشتريه

كشفت تقارير إعلامية إندونسية أن امرأة اندونيسية عرضت منزلها للبيع في إعلان، وشمل هذا الإعلان، عرضًا لبيع منزلها وعرضً آخر للزواج من المشتري المناسب فورًا.

وذكر موقع «المدينة» أن الإعلان شمل تفاصيل منزلها الذي يحتوي على غرفتي نوم ويقع في حي سليمان بمقاطعة يوجياكارتا في جاوة الوسطى، وذلك عبر تطبيقي «بلاكبيري ماسينجر»، و«واتس آب»، وسرعان ما حقق انتشاراً واسعاً بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر موقع «تيمبو.كو.آي دي» أن الإعلان جاء فيه: «عرض القرن النادر، منزل للبيع، ويمكنك طلب الزواج من مالكته (تطبق الشروط والأحكام)».

وكشفت ويناليا 40 عاماً، صاحبة المنزل وهي مطلقة ولديها طفل واحد، أن «أشخاصاً قليلين فقط أبدوا اهتماماً بشراء المنزل، الذي عرض بمبلغ 75 ألف دولار، رغم الشعبية التي حظي بها الإعلان»، ونقل عن المرأة القول: «عدد كبيراً من الصحفيين جاءوا إلى هنا».

وأشارت إلى أنها كانت تقصد أن تجعل الإعلان خفيف الظل، لكنها اعترفت أنها تبحث عن زوج بعدما بقيت أماً عزباء لفترة 14 عاماً.

وقالت المرأة: «لم أتوقع أن يثير الأمر ضجة، كنت أرغب فقط في بيع المنزل، ولكن إذا كانت هذه القسمة والنصيب، فإنني لن أرفض».


المصري لايت

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *