أحمد إبراهيم الطاهر يعلن اعتزاله السياسة في حفل بحضور الرئيس

أحمد إبراهيم الطاهر يعلن اعتزاله السياسة في حفل بحضور الرئيس

أعلن رئيس المجلس الوطني الأسبق وعضو مجلس الولايات الحالي أحمد ابراهيم الطاهر اعتزاله العمل السياسي العام والتفرغ للعمل بالمحاماة مع احتفاظه بعضويته في مجلس الولايات .

ونقل محرر التغطيات بـ(الصيحة) الطيب محمد خير عن الطاهر قوله أمس الأول “آن الأوان أن أعتزل العمل العام والسياسة بعد مسيرة طويلة امتدت منذ أيام معارضة الإسلاميين للحكم المايوي مرورا بالفترة الديمقراطية الثالثة ثم الإنقاذ التي توليت فيها عدداً من المناصب كان أبرزها ديوان الحكم الاتحادي ورئاسة المجلس الوطني منذ المفاصلة”.

وأشار الطاهر خلال حفل عشاء نظمه أمس الأول بحضور رئيس الجمهورية ونوابه وعدد من الوزراء وقيادات المؤتمر الوطني وأعضاء برلمانيين ورئيس مجلس إدارة نادي المريخ السابق جمال الوالي احتفالاً بافتتاح وتدشين العمل بمكتب المحاماة الذي أسسه بحي العمارات جنوب الخرطوم بالشراكة مع ابنه وعدد من المحامين الشباب أنه ظل يخدم العمل العام في كل المناصب التي وصل إليها والتي كان آخرها رئاسة المجلس الوطني قرابة الخمسة عشر عاماً قبل أن يتنحى في التغيير الأخير الذي شهد خروج أبرز قيادات الإنقاذ وأشار الطاهر إلى انه ورغم اعتزاله سيحتفظ بعضويته في مجلس الولايات، غير أنه أكد أنه سيتفرغ للعمل بالمحاماة والقضاء الواقف.

وتجدر الإشار إلى أن الطاهر ظل يرفض الحديث والظهور في الوسائط الإعلامية منذ اعفائه من رئاسة المجلس الوطني التي خلفه فيها د. الفاتح عز الدين ليعلن اعتزاله العمل العام السياسي بعيدًا عن الإعلام.

صحيفة الصيحة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *