شاهد بالصور.. 7 أنواع للجدة المصرية

شاهد بالصور.. 7 أنواع للجدة المصرية

يحتوى عالم الجدات المصريات على مزيج من المرح والغرائب والغموض أحيانا، ولكنهن الأفضل كالعادة، فلديهم شخصيتهم الخاصة، وطابعهم المتميز، بعض الأحيان يمطرونك بالهدايا وأوقاتا أخرى تتحول حياتك لدراما غامضة بسببهن، ولكنهن من يضفن النكهة دائما لحياتنا.

نشر موقع “cairoscene” تصنيفا لتلك الجدات:-

1- جدة العم دهب
نعشق هؤلاء الجدات لأنهن يمطرننا بالأموال دائما، مع فرق بسيط لا تلاحظينه، وهو أن قيمة الجنيه المصرى انخفضت منذ كن في سن مراهقتهن، لذكلك تجدهن يمنحن الحفيد 10 جنيهات بفخر ليحصل على ما لذ وطاب وكل ما يريده بإنفاقها وكأنها كنز غير مدركات أنها لم تعد بتلك القيمة العالية.
2- الجدة الثرثارة
تعرف كل شئ والسبب وراء ما يحدث حولها، فهى تعى سبب انفصال منى عن خطيبها، وأهم صفاتها أنها تعرف كيف تعمل في صمت فتنسخ كل المعلومات عنك بعينيها في سرية تامة وهى تنظر إليك بوداعة، وكأنها تعمل بالمخابرات المصرية المركزية.
3- الجدة كيوبيد
هي العقل اتلمدبر وراء العديد من الزيجات والإرتباطات ودائما ما تتساءل هل تريد أن ترتبط أو تحصل على نصفك الثانى؟، وتستغل المناسبات العامة كحفلات الزواج لتوفيق رأسين في الحلال.
4- ملكة الدراما
لم تحصل على فرصتها في دراما هوليوود، لذلك قررت خلق دورها الخاص بها في الحياة كملكة للدراما، فدائما ما تجدها مصابة بالصداع والألم وربما يصل الأمر لنوبة قلبية، وعندما تسألها عن سبب حزنها تبدأ بعرض مسرحى درامى ينتهى بأنها تريد أن تنأى بنفسها عن الجميع.
5- الجدة المجرمة
هي شخص لا يرتبط بالقانون أو يبالى بالخضوع له، فإن أخبرتها أن التدخين ممنوع ستخبرك ألا تجلس ما دام الأمر يضايقك وهى المفضلة لدى الأحفاد دائما.
6- ملكة الموضة
تتعامل وكأنها الملكة الأم، فلابد أن تتماشى الحقيبة مع لون الحذاء، وترتدى دائما أفضل الملابس حتى وإن كانت ذاهبة للتسوق وتهتم بمظهر أظافرها، وهى محور حديث الجميع دائما.
7- الطباخة الماهرة
ملكة المطبخ والأطعمة التي تشعر وكأنها من الجنة، ستكتسب الكثير من الوزن على يدها، فأنت لا تستطيع إغضابها بعدم إكمال الطعام حتى وإن كانت آخر وجبة قدمتها إليك لم يمض عليها دقائق.
339

340

341

342

343
فيتو

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *