“فلاش ميموري” ينتهي باغتصاب فتاة قاصر في البحرين

“فلاش ميموري” ينتهي باغتصاب فتاة قاصر في البحرين

تلقت فتاة إتصالاً لم تكن تتوقع بأنه سيقودها لسلسلة أحداث ستدمر مستقبلها، وذلك بعد أن تحصّل شاب على فلاش ميموري” يحوي صوراً فاضحة لها، وانتهى ذلك بإبتزازها ثم اغتصابها في احدى مناطق البحرين، قبل أن تساهم شقيقتها في انقاذها بمعية الشرطة التي أطاحت به متورطاً في جرمه. وحكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية بتأييد معاقبة متهم “31 عاماً” مُدان من قبل محكمة أول درجة بالاعتداء على عرض فتاة قاصر “16 عاماً” برضاها، والمحكوم عليه بالحبس لمدة سنة واحدة مع النفاذ، وفقاً لما نقلته صحيفة “البلاد” البحرينية. وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهم كان اتصل بالفتاة، والتي لا تعرفه مسبقاً، وأبلغها أنه يحوز “فلاش ميموري” تحوي صوراً فاضحة لها.
مشيراً إلى أنه حصل عليها من أحد أصحابه والتي كانت تربطها علاقة سابقة به، فطلب منها المتهم في مقابل حصولها على تلك الصور إما أن تدفع مبلغ 300 دينار أو أن يمارس معها الجنس، طالباً منها الحضور لمقابلتها والتفاوض معها بشأن تسليمها تلك “الفلاش ميموري”، فما كان منها إلا أن توجهت لمقابلته. لكن المتهم أخذ الفتاة لمنزله واعتدى على عرضها بعد أن رفضت ممارسة الجنس معه، وماطل في تسليمها صورها، فضلاً عن طلبه منها مقابلتها مرة ثانية.
لم تبقَ الفتاة مكتوفة الأيدي وطلبت دعم شقيقتها، وأبلغتها بما حصل معها، وطلبت منها أن تأتي معها إلى أحد المجمعات التجارية لمقابلة المتهم، وبالفعل في الموعد والمكان المحددين توجها إلى لمقابلة المتهم ونزلت المجني عليها من السيارة بينما كانت شقيقتها تراقب المكان، وبمجرد أن حضر المتهم وركبت معه الفتاة قاد المتهم السيارة وتوجه بها إلى ساحل المالكية، فما كان من شقيقتها سوى إبلاغ الشرطة بالواقعة، بعد أن حاولت الاتصال بشقيقتها التي لم تكن ترد على اتصالاتها. وأثناء التحقيق مع الفتاة قالت إن المتهم طلب منها ممارسة الجنس وفي حال رفضت الأمر سيقوم بجلب كل سكان “المالكية” للاعتداء على عرضها، ما سبب لها الرهبة والخوف، في حين اعترف المتهم بارتكابه للواقعة برضاء من المجني عليها. من جهتها وجهت النيابة العامة للمتهم أنه اعتدى على عرض المجني عليها والتي لم تتم الثامنة عشرة برضاها.

القدس

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *