مصرية تقتل حماتها بعد أن اتهمتها بعلاقة مع رجل غير زوجها

مصرية تقتل حماتها بعد أن اتهمتها بعلاقة مع رجل غير زوجها

نشب خلاف بسيط بين زوجة وحماتها في منطقة المرج، تطور إلى مشادة حامية انتهت بقتل الزوجة الشابة لحماتها، ملابسات الواقعة تكشفت بورود بلاغ لقسم شرطة المرج، بقيام ربة منزل تدعى “ن.س” 26 سنة بقتل حماتها “د،ي” 60 سنة، باستخدام سكين، ووجهت لها عدة طعنات أودت بحياتها.
في تحقيقات النيابة روت المتهمة تفاصيل الواقعة قائلة: تزوجت بعد قصة حب بيني وبين زوجي ولكن منذ الخطوبة وأنا أعلم أن حماتي لا تحبني لأن زوجي يحبني جدا، وكانت تغير مني وتعاملني معاملة سيئة جدا منذ بداية زواجي فأنا كنت سعيدة جدا مع زوجي، ولكنها كانت تستكثر الفرحة عليّ وتحاول اختلاق المشاكل معي وتتدخل في كل شيء في حياتي، ولم ينته الأمر بذلك، بل كانت تستغل عدم وجود زوجي وتقوم بسبي وشتمي وحطمت حياتي ونفسيتي.
حاول الزوج حل المشكلة بيني وبين والدته التي نقطن معها في نفس المنزل، وسعى كثيرا لتهدئة الوضع بيننا لنعيش حياة مستقرة، ولكن بلا جدوى، ولم يكن يتصور أن تنتهي الخلافات بيننا إلى ذلك.
وأضافت الزوجة في التحقيقات: ليلة الحادث اتهمتني ظلما بأني على علاقة غير شرعية بشخص آخر، وأنا أحب زوجي جدا ولم أفكر أبدا في أي شخص غيره، وقالت لي إنها ستخبر زوجي حتى تفرق بيني وبينه، فلم أشعر بنفسي إلا وقد ذهبت إلى المطبخ وأحضرت سكينا لتهديدها به، ولم أقصد قتلها، ولكنها زادت في اتهامها لي واستفزتني فقمت بقتلها بعدة طعنات.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بصحتها وأقرت بارتكاب الواقعة، مستخدمة في ذلك سكينًا تعدت بها على المجني عليها، وبالعرض على النيابة، أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القدس

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *