رونالدو مستعد للعودة لمانشستر يونايتد

رونالدو مستعد للعودة لمانشستر يونايتد

لازال أنصار فريق مانشستر يونايتد، يأملون في عودة نجمهم السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق الموسم القادم، رغم إغراءات فريق باريس سان جرمان الفرنسي، والذي عرض عليه راتباً خيالياً ومستعد لدفع أي مبلغ يطلبه ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “ميرور”، أن النجم البرتغالي يفضل العودة لإنجلترا وفريقه السابق على إغراءات الفريق الفرنسي، مما يزيد من التكهنات حول مستقبله في ريال مدريد، ويجعل مسلسل رحيله مستمرا لغاية نهاية الموسم الحالي أو تمديد عقده مع الفريق الملكي.

وردد البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي، في المدة الأخيرة نفس الكلمات تقريبا، حيث أكد نية موكله في البقاء في ريال مدريد والاعتزال في صفوفه، رغم كون النجم البرتغالي لم يغلق الباب حول رحيله في عدة خرجات إعلامية أغضبت رئيس الفريق فلورنتينو بيريز.

ويضغط الفريق الإنجليزي عبر أنصاره ومدربه السابق الأسطورة الأسكتلندي أليكس فيرغيسون، والذي يعتبره النجم البرتغالي والده الثاني ويحترمه كثيرا، وكان سببا في استقدامه من سبورتينغ لشبونة لمانشستر يونايتد وتألقه.

ويحاول المدرب الهولندي لويس فان غال، إرسال عدة إشارات للنجم البرتغالي لإقناعه بالعودة عبر تصريحات، أكد من خلالها حاجته لنجم وقائد حقيقي للفريق ليعود لسكة الألقاب.

ويعتبر كريستيانو رونالدو اللاعب المناسب لكونه يملك حب الجماهير ويعرف الفريق جيدا .

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *