تعرض مذيعة الـ MBC شهد بلان لحادث مروع + صور

تعرض مذيعة الـ MBC شهد بلان لحادث مروع + صور

تعرضت شهد بلان مقدمة برامج قناة الـ (MBC) لحادث سير مروع، اليوم، نُقلت على إثره إلى إحدى مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من انتقال شهد إلى العمل في برنامج (ET بالعربي) بعد أن كانت تقدم الأخبار عبر الـMBC 1، حيث أعلنت عن انضمامها للبرنامج قائلة:

“شكرًا لفريق اخبار ام بي سي على كل شيء.. سنتين قضيتها في هذا القسم مع أناس أصبحوا عائلتي.. حان الوقت ان أودعكم و أتمنى لكم كل التوفيق من قلبي. انتظروني في عمل جديد مع قناة كل العرب MBC”.

كانت الحلقة الأولى لشهد في (ET بالعربي) قد عرضت مساء اليوم، بعد أن سجلتها منذ أيام قليلة. من جهة أخرى، طلب زملاء شهد من الجمهور الدعاء لها، فكتب الإعلامي فيصل الزهراني: “دعواتكم للزميلة شهد بلان، تعرضت لحادث مروري قبل ساعات وحالتها تحتاج دعواتكم، لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يقومها بالسلامة”.

فيما كتبت الإعلامية علا الفارس: “شهد بلان انسانة رائعة كسبت قلوبنا جميعا…الله يطمنا عليها ويسلم احبابنا..ونعوذ بالله من فواجع الاقدر فينا وفي من نحب”، أما مدير عام قنوات الـMBC السيد علي جابر فقال: “ان شاء الله تقومي بخير و سلامة. رحم الله السائق، ان شاء الله تقوم تلميذتي و زميلتي شهد بلان بالسلامة و ترجع لأسرة MBC بأسرع وقت. دعاءنا و صلواتنا لها.





MBC

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *