مدرب مانشستر يونايتد يفجر مفاجاة عن رونالدو

فجر مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي مفاجأة عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني عندما كشف ان رونالدو يرغب في العودة مجددا لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لأنه يشعر بالحنين للعب أخرى في الدوري الإنجليزي الذي حقق فيه أرقاما تاريخية وإنجازات لا تنسى. وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية نقلا عن مصادر مقربة من المدرب الهولندي أن رونالدو لا يشعر بالراحة حاليا في مدريد وأنه يريد ارتداء قميص الشياطين الحمر مجددا حتى ولو عرض عليه نادي باريس سان جيرمان الذي راتبا خياليا من أجل ضمه لصفوف الفريق.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت أن النادي الفرنسي دخل في مفاوضات غير مباشرة مع النجم البرتغالي لضمه في الموسم المقبل لصفوف الفريق حيث أكدت بعض المصادر أن سان جيرمان عرض على رونالدو حوالي نصف مليون جنيه استرليني كراتب أسبوعي ولكن فان جال أكد أن رونالدو جاهز للتضحية بهذا الراتب الخيالي من أجل العودة لأولد ترافورد.

جدير بالذكر أن العلاقة بين رونالدو ومدربه في مدريد رافائيل بنيتيز تعرضت لأزمة بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها النادي الملكي امام برشلونة الإسباني في الكلاسيكو بالدوري الإسباني حيث كشفت بعض التقارير أن رونالدو طالب إدارة الملكي بإقالة بنيتيز إذا أرادت استمراره مع الفريق إلا ان الإدارة جددت الثقة في المدرب الإسباني مما أثار غضب الدون الذي لا يشعر بالراحة تحت قيادة بنيتيز.

mbc

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *