وزير العدل: (والله ما بنوم) والعندو إشكالية عدلية يلجأ لي فوراً

طالب نائب برلماني وزير العدل بتقوى الله في المواطنين، وأن يكون الناس سواسية أمام القانون، ورد عليه الوزير مقسماً “والله ما بنوم”، وطلب كل من لديه إشكالية عدلية باللجوء إليه فوراً.
وأعلن النائب الماحي عثمان خلال مداولات النواب على بيانات وزراء العدل والإعلام والخارجية أمس، عن التفاف في تنفيذ القوانين، وأعاب على قضاة اللجوء إلى فرض الغرامات المالية في قضايا المخدرات، وكشف عن إطلاق سراح متهمين في قضية مخدرات مقابل دفع ٢٠ مليون جنيه.
وطالبت النائبة رجاء أبو زيد بفض الازدواجية في تشريعات الأراضي، وأكدت وجود إشكالية في الولايات بسبب حيازة الأراضي، وقالت إن المزارعين يسيطرون على ملايين الأفدنة الصالحة للاستثمار.
ومن جهته دعا النائب جمعة موسى الوزير إلى تقوى الله، وأن يكون الناس سواسية أمام القانون، وأقر الوزير في رده على مداخلات النواب أمس، بوجود تناقض بين الدستور وقوانين الأراضي، وتعهد بمعالجة التشريعات في الاستثمارات في مناطق السكن والزراعة في الدستور القادم، وقوانين الاستثمار محل الدراسة.
وقال الوزير إن أحكام المخدرات تتباين من حيث الحيازة والتعاطي أو التجارة، ولفت الى أنه حتى رئيس الجمهورية ليس من حقه إسقاط عقوبات قضايا المخدرات.

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *