معلمه تعض تلميذه يثير سخرية السعوديين

معلمه تعض تلميذه يثير سخرية السعوديين

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاغ #معلمه_تعض_تلميذه، مما أشعل نشطاء موقع التغريدات القصيرة الذين عبروا عن غضبهم تجاه هذه المعلمة وطالبوا بمحاسبتها.

وكان ولي أمر طالبة بالصف الخامس الابتدائي، قد تقدم بشكوى يتهم فيها معلمة “بعض ابنته” كعقاب على فشلها في أداء الاختبار.

ونشر حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يسمى المجالس، والمتخصص في الأخبار الكويتية، صورة الشكوى معلقًا بالقول: “معلمة تعض طالبة في الصف الخامس بإحدى مدارس مشرف بسبب أنها أخطأت في أداء الاختبار.. ووالدها يسجل شكوى بحقها”.

ورغم أن الواقعة حدثت في محافظة حولي بالكويت، فإن نشطاء سعوديين شاركوا بكثافة في التعليق عليها عبر هاشتاق تحت عنوان (معلمة تعض تلميذة)، حيث حفل بالتعليقات الساخرة من طريقة العقاب.

وقالت منال: “بدل اختبار الكفاءات، المفروض يستبدلونه باختبار نفسي لكل وحدة ودها تصير معلمة”، بينما علق عزم: “شكلها ما فطرت زين وتحسب يد البنت صاروخ فلافل الجوع كافر”.

من جهة أخرى، وقف فيصل إلى جانب المعلمة حيث قال: “أغلبنا تعلمنا من الطق.. ويجي ولي أمر الحين مسويلي فيها “التربية الحديثة” ومايبي ولده ينطق”.

فيما أيدت راء هذا التوجه بالقول لكن على طريقته: “ياخي لوعاضتها تقولكم غلطانه بمتحان يعني بمصلحتها نسيتو قبل المسطره الطويله اللي يشقونا فيها شق وصرنا أحسن العالم”.

وأشارت إحدى المغردات، إلى أن هذه المعلمة مريضة نفسية، ويجب وضعها في مستشفى للأمراض العقلية حتي تتخلص من سوء معاملتها للطالبة.

البيان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *