معتقدات خاطئة حول الجنس.. تعرّف عليها لتبتعد هنا!

هناك توهمات كثيرة ومعتقدات خاطئة حول الجنس، والغريب أن كثيراً من الناس عادةً ما يقتنعون بهذه الأفكار غير الصحيحة على الإطلاق.

ومن هذه المعتقدات الخاطئة:

إذا كانت قدماه ويداه كبيرتان إذاً فالعضو الذكري للرجل كبير: هذا ليس صحيحاً، فما من أدلّة كافية على ذلك. لا يمكنك معرفة حجم القضيب من حجم اليدين والقدمين.

النساء لا يرغبن فعلا في ممارسة الجنس: يعتقد الكثيرون أنّ الرغبة الجنسية عند الرجل قوية أكثر من رغبة المرأة. غير أنّ أحدث الدراسات أثبتت أنّ هذا الأمر غير صحيح وأنّ النساء يرغبن في ممارسة الجنس لكن بطريقة مختلفة.

لن تحملي أثناء الدورة الشهرية: إمكانية الحمل أثناء الدورة ضئيلة جداً ولكن يمكن حدوثها لأنّ بويضات المرأة والسائل المنوي عند الرجل تعيش لأيام عدّة في الرحم.

سيقدم الرجال على الخيانة عاجلًا أم آجلًا: الخيانة ليست أمراً محتّماً. والتقدّم في السنّ لا يؤدّي دوراً في ذلك. فالرجال والنساء يميلون إلى الخيانة إذا كانوا غير سعيدين في العلاقة أو لا يتّفقون جنسيّاً مع الشريك.

قد يسبّب الجنس نوبة قلبية: إمكانية الإصابة بنوبة قلبية أثناء ممارسة الجنس هي واحد في المليون. فعلى العكس، الجنس مفيد لصحّة القلب والشرايين. وقد أثبتت إحدى الدراسات أنّ الرجال الذين يمارسون الجنس مرّتين أو أكثر في الأسبوع يتعرّضون أقلّ من غيرهم لخطر الإصابة لأمراض القلب والشرايين.

مجلة الرجل

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *