بابكر سلك : ياربنا خلي لينا كردنه

> الجماعه اول امس متصورين مع الكرت
> صوره جديده كرت
> كرت الوك
> بس العزاء انو تمن الكرت كان بي شيك
> وشيكات الجماعه طبعا بتطير اكتر من سودانير
> سودانير ؟؟؟
> وووووين الاسم ده !!!!!
> ما علينا
> اسماء في حياتنا
> اسم كبير كان قبل ما يموت عمر الجزلي يعمل معاهو حوار طوييييييييل
> حوار خمسه حلقات
> يحكي لينا فيها عن فرانكفورت وباريس وهيثرو
> ويكلمنا كيف انو زي القاهره وجده ديل بمشيهم علي بال ما ناس الجوازات يختموها
> وكيف انو نيروبي واديس ديل كان بجيهم بي نمرة اتنين عادي
> اسماء في حياتنا برنامج كبير لمعد ومقدم كبير
> ساهم في التأريخ لقامات قدمت للبلد دي الكتير
> التقي باسماء كتيره
> بس اهم الاسماء كان سودانير
> الف رحمة تنزل علي فقيد الوطن وتلهم اهله الصبر والسلوان
> اللهم لاتفرقنا من بعده يا رب العالمين
> المهم
> كردنه بي كرت وماقادر يتخيل انو الوك وقع لينا
> كرتك عينه يا كردنه
> شايل الكرت وراجي الزول يجيك
> كرت عرس قايلوا انت يا كردنه ؟؟؟
> روشا
> الكرت المليت بيهو جريتك ده اول امس
> بتبرروا كيف ؟؟؟
> عينكم يا فطومه لي الوك تمشوا لي مجوك بتاع الملكيه !!!!
> اها مجوك ركبكم التونسيه
> اداكم الكرت
> وبي كرت وماقادرين تفتحوا خيال وتسجلوا الوك
> مجلسنا الجديد
> ماعندو خبره
> بدون كرت فتح خيال وسجل الوك
> لوكوا الصبر يا روشا
> يا ربنا تخلي لينا كردنه
> الزول ده رجلو خضراء معانا
> واتخدري
> ايها الناس
> تسجيلاتنا ماشه عال العال
> وكما وعد ونسي القصه ما صعبه
> بس لانو كتير من المريخاب بفتكروا انو وعود ونسي مجرد تخدير
> وانو بعد ذهاب جمال مافي قروش تاني
> صحيح المثل قال
> مفطوم الرضاعه ما بسكتوا اللولاي
> لكن الفطامه بتخلي المفطوم يضطر ياكل
> وكان اكل ببقي قوي وبكبر
> سن الرضاعه معروفه
> بعدها لازم يكوضم
> والمريخ لو ماكوضم في زمن ناس ونسي ده
> تاني ما بكوضم
> والكوضيم يا ونسي في الاستثمار وحبة شمار وعون جمال
> الاستثمار ….الاستثمار …الاستثمار
> ايها الناس
> الوك سبب لي انسحاب ناس كردنه الموسم القادم
> ده طبعا اذا فطومه ما تركت الكتابه وروشا ما قفل الجريده وكردنه قعد
> بقول اذا
> ايها الناس
> المدرب الشاطر ليس سببا وحيدا ولا كافيا للفوز بالبطولات
> وعلي الرغم من قناعتي بانو غرزه شاطر
> استطاع في موسم واحد ان يعيد الحماس الذي افتقدناه داخل الملعب
> واستطاع ان يعيد الجماهير للمدرجات بكثافه
> واستطاع ان يخلق فريقا مرعبا افريقيا
> واستطاع الكثير
> برغم قناعتي بضرورة استمرار الرجل
> الا اني احترم الراي الاخر
> وطالما المجلس قرر رحيل الرجل
> يبقي نطيع اولي الامر منا
> ولكن
> > هل سيأتي المجلس بمدرب في قامة غرزه ؟؟؟
> ده ما موضوعنا
> موضوعنا انو المدرب الشاطر براهو مابصنع فريق بطولات
> لازم يكون معاهو لاعبي بطولات
> والدليل علي ذلك
> جيل مانديلا عندنا
> جابوا سيكافا الاولي والمدرب سيد سليم
> جابوا دبي والمدرب سعد دبيبه
> جابوا مانديلا والمدرب رودر
> جابوا الشارقه والمدرب مازدا
> جابوا سيكافا التانيه والمدرب مازدا
> اختلف المدرب والجيل واحد
> والبطولات لم تنقطع
> يبقي الجيل بصرف النظر عن المدرب هو القادر علي التتويج بالبطولات
> نوعية اللاعبين في الاول وبعدين تجي بصمة المدرب
> والان نحن نملك جيل يستطيع ان يصعد الي منصات التتويج
> جيل الوك وشيبون وابراهومه وامير كمال والعقرب وعلولو وعجب وجابسون وكوفي وجمال سالم
> فقط نحتاج لجيل في المدرجات يضاهي جيل مدرجات جيل مانديلا
> ودي متوفره وانا واثق فيها
> فالشفوت خشوم بيوت
> وخشوم البيوت الشفناها بي اللوقو والدفوف واللافتات والاعلام والحناجر القويه في الموسم الفات
> قادرون علي الزئير الذي يدفعنا للعوده لمنصات التتويج
> وربنا يخلي لينا كردنه
> في عهد هذا الرجل حانعود لمنصات التتويج
> المهم
> المدرب مهم ما قلنا شئ
> لكن المعد البدني اهم منو يا ونسي
> لانو لاعب بدون لياقه مهمها كانت مهارتو ما بقدر يقدم شئ
> وللامانه
> الناس البتقول غارزيتو محارب اوكرا
> غارزيتو ما حارب اوكرا
> لكن اوكرا حارب نفسو باهماله لنفسو
> اوكرا مساهر في الفيس وبتعشي دليفري الساعه تلاته صباحا
> وبجي ما عندو لياقه
> لذا تتعطل المهاره عندو
> وتبقي زي الوديعه الاستثماريه
> حقتو وخاتهيا في البنك وماقادر يشيلها وكت يحتاج ليها
> الا زمنها يجي
> ولما زمنها يجي تكون الكورة انتهت
> ايها الناس
> قبل كورة مازيمبي الاولي
> غرزه كان بختبر في لياقة لاعبيه وقوة تحملهم
> اوكرا سقط ارضا بعد تمنيه دقائق بس من بداية التمرين
> يبقي ابعاد غرزه ليهو حرب من غرزه علي اوكرا ولا حرب من اوكرا علي نفسو ؟؟؟
> ونسي
> كل اسباب فشل وارغو يمارسها اوكرا
> الزول ده بشيل بالدولار
> والدولار حار حار حار
> يا يدينا من النار زي الدولار البشيلو
> يا يدينا عجاج كرعينو
> لعاب ماقلنا شئ لكن لعوب شديد
> ادوهوا العين الحمراء قبل الدولار
> يديكم ابداع وامتاع وفنون وجنون
> سامعني يا ونسي
> ايها الناس
> ان تنصروا الله ينصركم
> اها
> نجي لي شمارات والي الخرتوم
> كان شفت يا والينا
> الفيس ده في البيت للبوليس يوم بجيب لينا
> شنو البلم ناس التمنيه سنين وناس السبعين وناس جيلنا ؟؟؟
> المفروض مافي مواضيع مشتركه بيننا
> وبالذات في قروبات الحريم يا والينا
> بت الاساس ما ممكن تتلمه مع المتزوجات الفينا
> والمخطوبات مواضيعن ما بشبهن مواضيع اليادوبن بتاتن يا والينا
> والعاقدات ساي ولسه العرس منتظرنو لامن يجينا
> اهتماماتن مازي اهتمامات بنات يادوبك السنه ممتحنين لينا
> وقروبات البنات يا والينا
> عادي الولد ممكن يدخلها بي حساب مسمي روحو امينه
> ويطلع علي اسرار نسوان القروب ويتفرج في حنة فلانه ودخاخينا
> والغريبه البختن صورهن يا والينا
> ماعارفات انو ممكن ختت الصوره دي في داهيه توديهن وتودينا ؟؟؟
> حقوا يا والينا
> الناس تعرف تتعامل مع الحاجات دي وتضمن انو القصه في ايدي امينه
> وتترك الاسرار الخاصه وبالذات الزوجيه في قلوبها الحنينه
> ماتنشرها علينا
> القصه دي بتخلي الاسره السعيده حزينه
> بتتأطئ جباه وبتكسر العين الفينا
> والبنكسر تاني ما بتصلح يا والينا
> والخوف السيلفي من الحمام يجينا
> ووووووووب علينا
سلك كهربا
ننساك كيف والكلب في الفيس مابخت صورة الكلبه محننه وقاشره وخالفه كراعها ومارقه ضراعها ولا بنزلها فيديو
والي لقاء
سلك

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *