«إنستجرام» يختبر نسخة جديدة متعددة الحسابات لأجهزة أندرويد

«إنستجرام» يختبر نسخة جديدة متعددة الحسابات لأجهزة أندرويد

ذكرت تقارير إعلامية أن موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي يجري حاليا اختبارا لطرح نسخة جديدة من تطبيق “إنستجرام” المستخدم في أجهزة الهاتف الذكي التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد حيث تتيح للمستخدم فتح أكثر من حساب في وقت واحد والتنقل بينها.

وذكر موقع “بي.سي ماجازين” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن النسخة الجديدة ستحل مشكلة كبيرة للمستخدمين الذين يسجلون أكثر من حساب لهم على موقع “إنستجرام” المتخصص في نشر وتبادل الصور حيث يكون المستخدم لديه حساب شخصي على الموقع وآخر خاص بالعمل وثالث لهوايته على سبيل المثال فيضطر إلى تسجيل خروج من الحساب لكي يدخل إلى الحساب الآخر، أو يضطر إلى استخدام تطبيق من التطبيقات المستقلة التي تتيحها أطراف أخرى حتى يمكنه فتح أكثر من حساب على موقع “إنستجرام” على الجهاز في نفس الوقت.

ونقل موقع “بي سي ماجازين” عن موقع “أندرويد بوليس” المتخصص في متابعة نظام التشغيل أندرويد القول إن موقع “إنستجرام” تختبر الخاصية الجديدة التي ستجعل الحياة أسهل بالنسبة لمستخدمي الموقع الذين يمتلكون أكثر من حساب. وتتيح الشركة حاليا للمشتركين في خدمة “النسخ التجريبية” من إنستجرام استخدام النسخة الجديدة من التطبيق وتشغيل أكثر من حساب في وقت واحد.

ويتم تشغيل هذه الخاصية في خطوة بسيطة من خلال فتح إعدادات التطبيق واختيار خيار “إضافة حساب” جديد. وبمجرد إضافة حساب جديد سيكون في مقدور المستخدم التنقل بين الحسابات في وقت واحد.

البيان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *