البرلمان المصري طرد سما المصري فعادت تهز وسطها للنواب بـ”ايه الحكاية”

البرلمان المصري طرد سما المصري فعادت تهز وسطها للنواب بـ”ايه الحكاية”

تستعد الفنانة الاستعراضية سما المصري للعودة إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب طويلة، وذلك بعد القرار الذي أثار جدلاً كبيراً في الشارع المصري بترشحها للانتخابات البرلمانية المصرية ورفض المحكمة لهذا الترشح.
وأكدت سما أنها لم تبتعد عن السياسة بعد قرار استبعادها من الانتخابات، بل أكدت أنها ستخوض بطولة فيلم سياسي تحت اسم “ايه الحكاية”.
وكشفت المصري أن الفيلم تتناول أحداثه الأحداث السياسية الحالية في البلاد، لافتة إلى أن من النجوم المرشحين لمشاركتها بطولة الفيلم مجدي كامل، وآسر ياسين، وناهد السباعي. وفق ما قالته لموقع “فيتو”.
وأشارت سما إلى أنها ستخوض المنافسة الدرامية المقبلة لشهر رمضان 2016، بعمل وصفته بالمفاجأة إلا أنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل عنه.
وكانت المحكمة الإدارية العليا في مصر، قد قبلت الطعن المقام من الدكتور سمير صبري المحامي، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري برفض استبعاد الفنانة سما المصري المرشحة عن دائرة الجمالية ومنشأة ناصر من الانتخابات البرلمانية لافتقادها شرط حسن السيرة والسمعة، بالإضافة إلى أنه تم اغلاق قناتها فلول حيث أن حيثيات الحكم أنها قناة تدعو للرذيلة والانحراف.

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *