رؤيا عجيبة أعادت مصطفى محمود إلى طريق الإيمان

رؤيا عجيبة أعادت مصطفى محمود إلى طريق الإيمان

أعاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو يكشف فيه الراحل الدكتور مصطفى محمود قصة عودته إلى طريق الإيمان بسبب رؤيا عجيبة، وتشاهد في المقطع المرفق رواية الراحل بنفسه لتلك الرؤيا.

وولد مصطفى محمود في 27 ديسمبر 1921 وتوفي في 31 أكتوبر 2009، وهو فيلسوف وطبيب وكاتب مصري.

توفي والده عام 1939 بعد سنوات من الشلل، درس الطب وتخرج عام 1953 وتخصَّص في الأمراض الصدرية، ولكنه تفرغ للكتابة والبحث عام 1960.

تزوج عام 1961 وانتهى الزواج بالطلاق عام 1973. رزق بولدين هما “أمل” و”أدهم”. تزوج ثانية عام 1983 من السيدة زينب حمدي وانتهى هذا الزواج أيضا بالطلاق عام 1987، بحسب موقع ويكيبيديا.

ألف 89 كتاباً منها الكتب العلمية والدينية والفلسفية والاجتماعية والسياسية إضافة إلى الحكايات والمسرحيات وقصص الرحلات، ويتميز أسلوبه بالجاذبية مع العمق والبساطة.

قدم الدكتور مصطفى محمود 400 حلقة من برنامجه التلفازي الشهير (العلم والإيمان)، وأنشأ عام 1979م مسجده في القاهرة المعروف بـ “مسجد مصطفى محمود”.

ويتبع له ثلاثة مراكز طبية تهتم بعلاج ذوي الدخل المحدود ويقصدها الكثير من أبناء مصر نظراً لسمعتها الطبية، وشكل قوافل للرحمة من ستة عشر طبيبًا، ويضم المركز أربعة مراصد فلكية، ومتحفاً للجيولوجيا، يقوم عليه أساتذة متخصصون.

البيان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *