زوج معلمة يشهر السلاح بوجه زميلاتها لعراك إحداهن مع زوجته

أقدم زوج إحدى المعلمات بمدرسة مجمع الدربين وعراب التابعة لمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية، على إشهار السلاح في وجه عدد من زميلاتها وتهديدهن بالقتل، على خلفية عراك نشب بين زوجته ومعلمة أخرى داخل الحافلة التي تقلهن للمدرسة، وذلك نهاية الأسبوع الماضي.

وقدّم عدد من أولياء أمور المعلمات المعتدى عليهن شكوى لإدارة التعليم بعسير، وقال أحدهم إن زوج المعلمة اعتدى على زميلاتها بنقطة تجمع نقل المعلمات على طريق الدربين- نجران، وذلك لطلبه معرفة المعلمة التي تشاجرت مع زوجته، مشيراً إلى أن سائق الحافلة وزوج إحدى المعلمات تمكنا من إنقاذهن، حيث قاما بإخلائهن لمركبة أخرى والفرار بهن إلى داخل أحد الأحياء المجاورة.

وكشف أن المدرسة شهدت مواقف مماثلة، وتم تسجيل عدة محاضر ضد هذه المعلمة من تهديد بالقتل وغيره، مطالباً مدير تعليم المنطقة بالنظر في شكواه بشكل عاجل وتوفير الأمن للمعلمات والطالبات، ولا سيما أن المدرسة تقع في منطقة نائية.

وفيما قال متحدث تعليم منطقة عسير محمد الفيفي، بحسب ما نقلته “سبق”، إن إدارة التعليم شكلت لجنة للتحقيق في الواقعة، أكد مصدر أمني أن الشرطة أوقفت زوج المعلمة المعتدي تمهيداً لإحالة قضيته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *