هكذا يشد الرجل اهتمام المرأة ويصبح أكثر جاذبية

هكذا يشد الرجل اهتمام المرأة ويصبح أكثر جاذبية

الظهور بمظهر جيد، ومستريحـ، وواثق بالنفس أفضل من الحديث بألف كلمة وكلمة. فهل على الرجل أن يخطط ويتحدث كفيلسوف كي يجذب انتباه المرأة أم العكس هو الصحيح؟. هنا نصائح حول كيف يمكن للرجل الاستحواذ على اهتمام النساء.

ما هي هيئة الوقوف أو الجلوس الأفضل كي يجذب الرجل اهتمام المرأة؟ ومتى يكون الضحك مساعداً على بناء الثقة ومتى يكون عكس ذلك؟ وهل على الرجل أن يخطط ويتحدث كفيلسوف كي يجذب انتباه المرأة أم العكس هو الصحيح؟ المختصون يعطون هنا بعض النصائح حول كيف يصير الرجل مقبولا لدى النساء، بحسب موقع “فراو رُمْكريغِن” الإلكتروني وموقع “بليك أَم آبيند” الإلكتروني.
عدم الضحك أكثر مما ينبغي:الضحك من وقت إلى آخر يشير إلى الاهتمام وإلى الثقة، ولكن ينبغي عدم الضحك أكثر من اللازم فهذا يضفي الاهتمام والجاذبية كما تقول إحدى الدراسات في “مجلة إموشن”، وخاصة حين يسير الرجل برفقة رجال آخرين في الشارع فإن الضحك الكثير فيما بينهم يشعر المرأة بعدم الأمان وبفقدان الثقة.

خذ راحتك أثناء الجلوس: فعندما تجلس اجلس مرتاحاً ومنفتحا ومدّ ذراعيك على الأريكة ولا تطويهما فهذا يدل على الثقة والهيمنة، وبحسب باحثين بريطانيين فإن النساء يجدن طريقة الجلوس هذه جذابة، وينصحون بألا يطوي الرجل ذراعيه أبداً فهذا يجسد عدم الثقة بالنفس ويعطي انطباعاً بأنك لا تشعر بالأمان أو بأنك حسّاس ومعرّض لجرح المشاعر.
اجعل ظَهرك منتصباً مستقيماً إلى الأعلى:فالظَّهر المنتصب بحسب جامعة أوهايو يزيد من الثقة بالنفس ويجعل المرأة تشعر أكثر بالانجذاب إليك، ولذلك يُنصَح بأن تكون هيئتك وقامتك مثل هيئة سوبرمان وقامته.
عدم هزّ الرأس بالموافقة دائماً حين تكون في مجموعة:إذا كُنتَ بين مجموعة من الناس ودائماً تهز برأسك في إشارة إلى أنك راضٍ وموافق على كل شيء يُقال في المجموعة فإن هذا يعطي المرأة انطباعاً بأنك غير مثير للاهتمام.
ينبغي عدم التخطيط المسبق: فلا تتدرب على أقوال معينة أو على تصرفات معينة ولكن تصرّف بعفوية.
لا تأخذ الأمور على محمَل الجد أكثر من اللازم:فلا تتفلسف في الكلام كثيرا ولكن خذ الأمور ببساطة.
يجب أن تكون قادراً على اتخاذ القرارات بسرعة:فلا تستغرق وقتاً طويلاً في تحديد المواعيد أو في اختيار المطعم المناسب أو المكان العام المناسب للالتقاء.
اهتم بمظهرك الخارجي:فالنساء يهتممن بالتفاصيل مثل الشعر والأسنان والأحذية.
عليك أن تظهر قدرتك على التسلية والإمتاع: فالحديث عن الهوايات والخطط المستقبلية الواقعية وعن أشياء متنوعة تهتم بها المرأة يجعل الأجواء لطيفة ويجعل اهتمامها وانبهارها بك أكبر.

DW

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *