يا معشر الرجال.. هذه الأمور تبعد السيدات عنكم!

يا معشر الرجال.. هذه الأمور تبعد السيدات عنكم!

قد يعتقد بعض الرجال أن أي فتاة ممكن أن تنجذب لهم وبإمكانهم لفت انتباهها من خلال مظهرهم وشخصيتهم الساحرة، لكن ما يخفى على البعض منهم هو أن الفتاة تركز انتباهها على بعض الأمور في مظهر الشاب من بينها:

الأظافر: تركز العديد من السيدات والفتيات على شكل أظافر الرجل، ومدى اهتمامه بتقليمها، وما إن كان يمارس عادة أكل الأظافر.

نظافة الأسنان: تلعب الأسنان دوراً كبيراً في جذب انتباه الفتاة، فلو كنت شخصاً وسيماً، وأهملت نظافة أسنانك ستنفر منك الفتاة بعد أول ابتسامة. لذا عليك بالإهتمام يومياً بأسنانك واستخدام الأدوات الملائمة لتنظيفها.

شكل ونظافة الحذاء: تركز العديد من الفتيات انتباههن على حذاء الرجل، وما إن كان مهتماً بتنظيفه أم لا، فهذا الأمر دليل على مدى اهتمام الرجل بنظافته الشخصية. فلا تنسى تلميع حذائك قبل الموعد معها.

شكل اللحية: بما أن اللحية الكثيفة اليوم رائجة جداً بين الشباب، لا تهمل تحديدها، وتخفيفها بين وقت وآخر. ومن المهم العناية أيضاً بنظافة اللحية، وشكلها المرتب.

الرائحة طيبة: مهما بلغت وسامة أي شخص، فرائحة العرق قد تنفر أي شخص من حولك وليس النساء فقط، لذا اهتمامك بنظافتك الشخصية، واستخدام مزيلات العرق والعطور ستنقذك من هذا الموقف.

الملابس المرتبة: قد تكون الملابس المرتبة والنظيفة من أكثر الأمور التي تجذب انتباه أي فتاة. لذلك احرص على انتقاء الملابس الملائمة للمكان الذي ستقوم باصطحاب شريكة حياتك إليه، ولا تنسى أن تكون مرتبة ونظيفة.

كعب القدمين: قد يهمل الرجال الإهتمام بكعوب قدميهم، ويُخيل للبعض منهم أن هذا الأمر يقتصر على النساء فقط، لكن باتت العناية بشكل القدمين مهمة للجنسين، وهذا الأمر يلفت أنظار بعض السيدات والفتيات على حد سواء.

مجلة الرجل

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *