الطيب عبد الماجد .. عازف (الحوارات) الجميلة

يعشق النجم التلفزيوني الشهير الطيب عبد الماجد العزف علي الآلات الموسيقية، وهو ماتجلي للأنظار في كواليس برنامج “بيتنا وبيتكم” الذي قدمه في رمضان العام 2010م حيث كان الطيب يقضي وقتاً مع العازفين يداعب آلاتهم قبل أن يحاور ضيوفه .
الطيب ولد في ود مدني وتنقل في عدة مدن سودانية لظروف عمل والدة وكانت مدينة رفاعة واحدة من المحطات حيث درس بها وانتقل إلي مدني من جديد ثم الخرطوم بحري حيث تسكن أسرته بحي الصافية .
تخرج من كلية القانون جامعة الخرطوم لكنة كان شقوفاً بالإعلام منذ وقت مبكر قدم برامج في تلفزيون الجزيرة وإذاعة مدني وهو طالب بالثانوي وقدم أول برنامج تلفزيوني لتلفزيون السودان وهو طالب بالجامعة من أشهر برامجه مشوار انتقل للعمل في قناة الشارقة الفضائية لثلاث سنوات ثم تعاقدت معه قناة سي ان بي سي
(cnbc Arabia) التي يعمل بها حتى الآن .
ويعد الطيب عبد الماجد النجم الوحيد الذي جمع بين العملاقين وردي ومحمد الأمين في لقاء واحد بعنوان اللقاء الذهبي بحضور البروفيسور علي شمو . منح مؤخراً أفضل أعلامي عربي، ونال جائزة التميز في (cnbc Arabia) ولكنه دائماً يقول أفضل تكريم له هو تقدير واحترام المشاهد لما يقدمه.
من المتوقع أن يمد الطيب عبد الماجد قناة النيل الأزرق بعدد من الحوارات مع كبار نجوم الوطن العربي لتبث مطلع العام الجديد .

صحيفة حكايات

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *