بارتوميو : “نيمار سيبقى في برشلونة لسنوات”

بارتوميو : “نيمار سيبقى في برشلونة لسنوات”

يعتقد رئيس نادي برشلونة لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو بأن نجم الفريق البرازيلي نيمار سيبقى في النادي الكاتالوني “لسنوات كثيرة”.

وقال بارتوميو في تصريحات حصرية لقنواتنا حول قضيّة تمديد عقد قائد منتخب السيليساو الذي ينتهي في 30-6-2018، “يجب علينا أن نكون هادئين كما قال والد نيمار، اللاعب يريد الاستمرار وعندما تكون هذه الرغبة موجودة فإن الأمور ستكون في المسار الصحيح، لكن لا نعرف متى”.
وأضاف رئيس النادي الكاتالوني: “ما نعرفه أن نيمار لاعب مهم ونريده في هذا الفريق وقد أثبت ذلك مراراً وتكراراً وأعتقد أنه سيستمر معنا في النادي لسنوات كثيرة”.
وفيما يتعلق بإمكانية مشاركة نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي في نهائي مونديال كأس العالم للأندية ضد ريفربلايت الأرجنتيني يوم غد الأحد قال رئيس النادي: “ميسي يملك رغبة كبيرة باللعب لكن أمر مشاركته متوقف على الأطباء”.
كما يأمل بارتوميو مشاركة ثلاثي الـMSN الخارق “نيمار حالته تحسّنت وأصبح قريباً من التعافي، أمنية الجميع رؤية الثلاثي في النهائي”.
وتابع رئيس البلاوغرانا: “إنه نهائي مهم للغاية بالنسبة لنا”.
وبديبلوماسية معتادة لا يرى رئيس برشلونة أن الأمور محسومة لصالح فريقه في نهائي الموندياليتو “ريفر بلايت قام بموسم رائع وقدّم مستويات عالية”.

 

pein sports

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *