بالصور: 5 نجمات عرب طلبن الزواج من المشاهير

لا يخفى على أحد عادات وتقاليد طلب يد المرأة العربية للزواج، وتدخل الأهل في زيجات أبنائهم عموما، فمن المتعارف عليه أن الرجل يجب أن يدخل بيت العروس ويتعرف على أهلها في البداية قبل القدوم على أي خطوة.

لكن بعض النجمات كسرن الحاجز، وتخطين الأعراف وفاجأن الرجال بطلبهم للزواج، بعضهن كن واقعيات وانتصرن في النهاية بحصولهن على الموافقة، والبعض الآخر كان أكثر خيالا، واكتفوا بتصريحاتهن على وسائل الإعلام.

صحيفة “فيتو” نشرت أشهر 5 سيدات طلبن الزواج من المشاهير من الرجال..

1- الفنانة نجلاء فتحي تطلب يد حمدي قنديل:

كشف الإعلامي الكبير حمدي قنديل، في أحد لقاءاته، أن الفنانة الجميلة نجلاء فتحي طلبت يده للزواج في محادثه تليفونية بينهما، عندما قالت له “أنا هتجوزك النهارده”، لم يجد قنديل غير كلمة “عظيم” للإجابة عن سؤالها، لتقوم نجلاء، بكسر حاجز توتره بـ: معاك بطاقة شخصية؟، ليرد أنها بالفعل ليست معه، لكنها طلبت منه الحضور إلى منزلها في الخامسة بعد الظهر ومعه جواز السفر، قبل أن تختتم حديثها: “موافق ولا هترجع في كلامك”، ليرد عليها بلا تردد حينها “موافق أكيد”.

واعترف قنديل بأنه انبهر بأسلوبها في عرض الزواج، وعندما سألها عما كانت ستفعله إذا ماطل في القبول، لترد عليه “طبعًا فكرت بس وقتها ماكنتش هحزن كتير عليك؛ لأنك ساعتها مش هتكون تستحق ثقتي في رجاحة عقلك، وبالتالي مش هتكون الزوج المناسب ليا”.

2- مليونيرة خليجية تطلب يد سعد لمجرد:

في شهر سبتمبر من هذا العام، تفاجأنا بخبر مفاده أن مليونيرة خليجية عرضت نصف ثروتها على النجم المغربي سعد لمجّرد مقابل الزواج بها، ووفقا لموقع مجلة لها، لفتت مصادر إلى أن هذه السيدة تلاحق سعد لمجرد من بلد إلى بلد وتحرص على حضور جميع حفلاته.

3- الفنانة البحرينية شيلاء تطلب يد كريستيانو رونالدو:

أدلت الفنانة شيلاء، صاحبة لقب ملكة جمال البحرين عام 2010، تصريحا مثيرا للجدل لجريدة اليوم السعودية، أنها تحلم بالزواج من نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشرط أن يعلن إسلامه، وأضافت أنها مستعدة أن تكون زوجة ثانية له.

4- الفنانة مادلين مطر تطلب يد نيمار:

كشفت الفنانة مادلين مطر، عن استعدادها للزواج من لاعب كرة القدم الشهير في المنتخب البرازيلي “نيمار”، معتبرة أن أداءه المحترف يميّزه عن باقي اللاعبين، جاء ذلك بعد أن طلبت النجمة المكسيكية تاليا، الزواج أيضًا من حارس مرمى المنتخب المكسيكي.

5- فتاة تطلب يد الشيخ محمد العريفي:

فوجئ الشيخ محمد العريفي ،باتصال من فتاة خلال إذاعة برنامجه “ضع بصمتك” تدعى ميادة، تعيش في سوريا، تطلب منه الزواج على الهواء؛ حيث قالت له “ممكن تقبلني زوجة لك على سنة الله ورسوله”، ما وضع الشيخ في موقف محرج؛ حيث قابله بالضحك وقال بارك الله فيكِ، ثم خرج لفاصل.



دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *